الأرصاد: انقشاع تدريجي للسحب الممطرة على بعض المناطق

توقع المركز الوطني للأرصاد تحسنًا في الأجواء وانقشاعًا تدريجيًا للسحب الممطرة على معظم المدن الغربية، مع احتمال سقوط أمطار متفرقة قد تكون غزيرة في بعض الأحيان على معظم المدن الشرقية والجنوبية.

رأس إجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
السماء مغطاة جزئيًا بالسحب مع انقشاع تدريجي للسحب الممطرة وتحسن في الأجواء، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (17 -21) درجة مئوية وتسجل ارتفاعًا بسيطًا بداية من يوم الخميس.

بن جواد - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - الجغبوب
طقس مغيم مع سقوط أمطار متفرقة، وتكون جيدة إلى غزيرة هذا اليوم خاصة على الواحات (جالو - أوجلة - الجغبوب) وبعض مناطق الدواخل تصحبها خلايا من السحب الرعدية تؤدي إلى جريان بعض الأودية المحلية، والرياح شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة تصل سرعتها إلى (50) كلم/ساعة على بعض المناطق، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين ( 15- 20) درجة مئوية على مناطق الساحل والجبل الأخضر وما بين (22 - 26) درجة على مناطق الدواخل.

الجفرة - سبها - غـات - غدامس - الحمادة
السماء قليلة السحب تتكاثر هذا اليوم على مناطق الجفرة، والرياح شمالية شرقية معتدلة السرعة، ودرجـات الحرارة القصوى تتـراوح ما بين (21 - 25) درجة مئوية، وتسجل ارتفاعًا تدريجيًا بداية من يوم الخميس.

الكفرة - تازربو - السرير
تتكاثر السحب من حين إلى آخر هذا اليوم مع فرصة سقوط أمطار متفرقة خاصة على مناطق السرير وتازربو، قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين ( 25- 30) درجة مئوية.

المزيد من بوابة الوسط