Atwasat

مدير إدارة الصحة والسلامة المهنية بـ«البريقة» يزور مستودع سبها النفطي

القاهرة - بوابة الوسط السبت 08 أبريل 2017, 03:03 مساء
WTV_Frequency

أجرى مدير إدارة الصحة والسلامة المهنية بشركة البريقة لتسويق النفط زيارة إلى مستودع سبها النفطي، حيث تفقد منصة مضخات الإطفاء بالمستودع للوقوف على عملها، وعرض مشاكلها، وما هي نسبة الاستفادة منها، والوقوف على النقاط الإضافية التي تغذى مباشرة من آبار المياه بالمستودع.

رافق مدير إدارة الصحة والسلامة المهنية بشركة البريقة لتسويق النفط رئيس قسم الصيانة بإدارة الصحة والسلامة المهنية وأخصائي الإطفاء.

وتفقد الوفد نقطة التفريغ المضافة أخيرًا، وذلك للاطلاع عليها من ناحية السلامة، وبحث مدى إمكانية تشغيلها في القريب العاجل. كما تم خلال الزيارة التفقدية تشغيل حلقات التبريد لخزانات الوقود والغاز للوقوف على وضعية الشبكة والتي تحتاج إلى صيانة عاجلة لكي يتم التبريد بالصورة الموضوعة.

كما تم تشغيل بعض القواذف الثابتة والمتحركة والتي وجدت أنها بصورة ممتازة، وأنها وبمجهودات المستخدمين تم المحافظة عليها من العوامل الجوية.

وعقد على هامش هذه الزيارة اجتماع موسع بإدارة الصحة والسلامة المهنية سبها، حيث تمت مناقشة رفع كفاءة المستخدمين من حيث التدريب الداخلي والخارجي، والتدريب على أجهزة الكشف على الغازات، واستعراض موضوع عيادة مستودع سبها من حيث الإمكانات والمكان والأفراد.

وفي السياق، عُقد اجتماع مع مدير إدارة منطقة سبها ومنسق مستودع سبها النفطي ورؤساء الأقسام بالإدارة، حيث تمت خلاله مناقشة بعض المواضيع، منها شبكة الإطفاء الرئيسة والتي تحتاج إلى صيانة واستبدال نظرًا لتهالكها وضرورة الإسراع في إضافة وصيانة كاميرات المراقبة بالمستودع، والعمل على ضرورة تفعيلها بالإضافة إلى استعراض ومناقشة العديد من المواضيع الهمة المتعلقة بعمل شركة البريقة لتسويق النفط وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في مدينة سبها وضواحيها.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
ارتفاع الدولار مقابل الدينار الليبي في السوق الموازية (الخميس 25 أبريل 2024)
ارتفاع الدولار مقابل الدينار الليبي في السوق الموازية (الخميس 25 ...
«رأس اجدير» في مكالمة هاتفية بين الطرابلسي ونظيره التونسي
«رأس اجدير» في مكالمة هاتفية بين الطرابلسي ونظيره التونسي
على طريقة ترحيلهم من ليبيا.. جدل في فرنسا حول خطة بريطانية لترحيل اللاجئين إلى رواندا
على طريقة ترحيلهم من ليبيا.. جدل في فرنسا حول خطة بريطانية لترحيل...
المنفي يطالب بدقة ترسيم حدود ليبيا لمنع الانتهاكات
المنفي يطالب بدقة ترسيم حدود ليبيا لمنع الانتهاكات
حملة أمنية مكثفة لضبط المرور في درنة
حملة أمنية مكثفة لضبط المرور في درنة
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم