تركيب أجهزة UPS لضمان استقرار الكهرباء بأقسام مركز طبرق الطبي

أعلن مدير إدارة المعدات الطبية بمركز طبرق الطبي المهندس طاهر إدريس، عن تركيب ثلاث أجهزة UPS بأقسام العمليات الكبرى والكلى ومحطة الغازات لضمان استقرار وإستمرار التيار الكهربائي بالأقسام والمحافظة على الأجهزة والمعدات الطبية.

وأوضح إدريس لـبوابة الوسط أن القدرة الانتاجية للأجهزة الثلاثة 80 كيلو وات، مشيرا إلى أن هناك جهاز آخر قدرته 40 كليو وات لمدة لا تقل عن ثلاث ساعات.

وأضاف إدريس تبلغ قدرة الثلاث أجهزة 80 كيلو وات وجهاز آخر قدرته 40 كيلو وات، وتم توريد هذه الأجهزة عن طريق شركة آلفا الطبية وهي أجهزة إيطالية الصنع قامت الشركة بتركيب عدد جهاز واحد المدة الماضية ، ونظرا لنقص بعض الكوابل أجلت الشركة التركيب ولكن بعد فترة رأينا ضرورة تركيب الثلاث الأجهزة الباقية وبالتنسيق مع إدارة المركز تم شراء وتوفير الكوابل الناقصة وتم تركيب أجهزة حفظ التيار الكهربائي ( UPS ) من قبل مجموعة المهندسين والفنيين بمركز طبرق الطبي.

وتكون الفريق الهندسي من سعيد جمعة رئيس قسم الكهرباء بالمركز وعبدالرحيم عبدالله شعيب من إدارة المعدات الطبية، وفيصل صابر أبريدان من إدارة المعدات الطبية وعلي أهويدي من إدارة المعدات الطبية والفني شعيب فرج سليمان من إدارة المعدات الطبية.

المزيد من بوابة الوسط