كوبلر يجتمع مع السويحلي وأعضاء من مجلس النواب في طرابلس

اجتمع مبعوث الأمم المتحدة ورئيس بعثتها للدعم في ليبيا، مارتن كوبلر، مع رئيس المجلس الأعلى للدولة عبدالرحمن السويحلي، وعدد من أعضاء مجلس النواب، اليوم الخميس، في العاصمة طرابلس.

وحول لقائه مع رئيس المجلس الأعلى للدولة، غرد كوبلر عبر حسابه على موقع «تويتر» قائلاً: «المحادثات مع رئيس المجلس الأعلى للدولة السويحلي تطلع قدماً نحو الخطوات المقبلة. وضع جدول أعمال اجتماع المجلس الرئاسي ومجلس النواب أولوية قصوى».

وعن اجتماعه مع أعضاء مجلس النواب في طرابلس، قال كوبلر إنه بحث معهم الدفع نحو وحدة المجلس، مشددًا على ضرورة شمولية قرارات مجلس النواب لتحسين الوضع المعيشي لليبيين.

وغرد كوبلر عن لقائه مع النواب قائلاً: «مع أعضاء في مجلس النواب في طرابلس للدفع نحو وحدة المجلس. قرارات مجلس النواب والحوار يجب أن تكون شاملة لتحسين الأوضاع المعيشية لليبيين».

ويأتي لقاء كوبلر مع رئيس المجلس الأعلى للدولة وأعضاء من مجلس النواب في طرابلس، بعد إعلان مجلس النواب العودة إلى طاولة الحوار واستئناف التفاوض حول الاتفاق السياسي، المتوقع إجراء تعديلات عليه خلال اليام المقبلة.

وكان كوبلر التقى، في وقت سابق اليوم، مع رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج في العاصمة طرابلس، وعدد من الشباب الليبيين، كما قام بجولة داخل معرض طرابلس الدولي.

المزيد من بوابة الوسط