العوكلي يتعهد بصرف مليون دينار لمستشفى العقيد علي عمر عسكر

تعهد وزير الصحة في الحكومة الموقتة، الدكتور رضا العوكلي، بصرف مليون دينار ليبي لصالح مستشفى العقيد علي عمر عسكر لأمراض وجراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري في جنوب العاصمة طرابلس.

جاء ذلك، خلال اجتماع عقده العوكلي بمقر ديوان الوزارة في مدينة البيضاء شرق البلاد، أمس الأربعاء، مع مدير الشؤون الإدارية بالمستشفى اسبيعه خالد أبوعجيلة المبروك، ورئيس قسم العلاقات العامة بالمستشفى ناصر رمضان الترهوني، ومديرة إدارة التخطيط الدكتورة حواء الكيلاني.

وقال مدير إدارة الإعلام والتوثيق بالوزارة معتز الطرابلسي لـ«بوابة الوسط»، اليوم الخميس، إن العوكلي بحث مع مسؤولي مستشفى علي عمر عسكر سبل توفير الدعم والاحتياجات اللازمة للمستشفى، وناقش المشاكل المتعلقة بتوفير الأدوية والمستلزمات الطبية، وبعض الأمور الإدارية والمالية في المستشفى المتمثلة في صرف المخصصات المالية واستلام مخصصات باب التحسين والتطوير للمستشفى.

وذكر الطرابلسي أن الحاضرين طالبوا وزارة الصحة بتوفير جهاز تصوير بالأشعة المقطعية، المعروف بـ (CT scan) وجهاز الرنين المغناطيسي وجهاز الإلتراساوند، إلى جانب توفير المجموعات الدوائية اللازمة وأدوية التخدير والاحتياجات الأساسية، مشيرًا إلى أن العوكلي تعهد للحاضرين بصرف مليون دينار ليبي لصالح المستشفى من باب التحسين والتطوير، والسعي إلى توفير كافة الاحتياجات اللازمة للمستشفى.