بني وليد تستعد لتنظيم المهرجان السياحي الخامس في 23 أبريل

يستعد مكتب السياحة في مدينة بني وليد تنظيم المهرجان السياحي الخامس في الثالث والعشرين من أبريل الجاري وسيستمر لغاية 27 من نفس الشهر.

وقال رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان عبدالله الناكوع، اليوم الأحد، إن اللجان المشرفة على المهرجان تقوم بالإجراءات اللازمة خلال هذه الأيام لإقامة المهرجان في موعده المحدد.

وذكر الناكوع لـ«بوابة الوسط» أن برنامج المهرجان يشمل معارض للمأكولات الشعبية، والصناعات التقليدية، مضيفًا أنه سيقيم مسابقة الزي التقليدي للأطفال، وعروضًا للفروسية الشعبية، والألعاب الشعبية، ومعرضًا للصور الفوتوغرافية، فضلاً عن تسيير رحلات إلى المعالم السياحية والأثرية.

وأضاف الناكوع أنه ضمن المهرجان ستنظم كلية التقنية الإلكترونية بني وليد احتفالاً بمناسبة الذكرى 40 لتأسيس الكلية، إضافة للافتتاح نادي الوريثة للثقافة والتراث الليبي، ومسابقة لكرة القدم الخماسية تحت تنظيم صندوق التضامن خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضح رئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان أن هناك 15 مدينة ستشارك في المهرجان من خارج مدينة بني وليد، مشيرًا إلى أن المهرجان سيكون برعاية الهيئة العامة السياحة، والمجلس المحلي في المدينة، وتنظيم مكتب السياحة بني وليد.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط