الأرصاد: احتمال سقوط أمطار على معظم مناطق شمال ليبيا

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية في نشرته لليومين المقبلين سماءً مغطاة بالغيوم، مع فرصة سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق الغربية، وتكاثر للسحب مصحوب برياح وأمطار على مدن الشمال الشرقي.

رأس إجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
طقس مغيم على اغلب المناطق مع احتمال سقوط أمطار متفرقة وقد تكون جيدة على المنطقة الممتدة من الخمس الى سرت واحتمال ظهور ضباب على بعض مناطق الجبل الغربي اثناء الليل والصباح الباكر والرياح شمالية غربية فشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (16 -22) درجة مئوية.

بن جواد - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - الجغبوب
تكاثر للسحب على أغلب المناطق مع احتمال سقوط أمطار متفرقة والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (18- 22) درجة مئوية وتتراوح مابين (25-28) درجة مئوية على جالو والجغبوب وتسجل انخفاض يوم الخميس.

الجفرة - سبها - غـات - غدامس - الحمادة
تكاثر للسحب على غدامس والحمادة والجفرة مع احتمال بسيط لسقوط امطار خفيفة ومتفرقة والرياح شمالية شرقية الى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصـوى تتـراوح مابين (21-27) درجة مئوية وتصل إلى ( 31 ) درجة مئوية على غات.

الكفرة - تازربو - السرير
السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية فشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط يوم الجمعة على بعض المناطق مما قد تسبب في اثارة الاتربة والغبار ودرجات الحرارة القصوى تتراوح مابين (27-31) درجة مئوية وتسجل إنخفاض تدريجي من يوم الخميس على أغلب المناطق.

المزيد من بوابة الوسط