قدّمت شركة ليبيا للاتصالات والتقنية اعتذارًا لمشتركيها عن تذبذب خدمات الإنترنت خلال الأيام الماضية، لافتة إلى أن فرق الصيانة في الشركة ظلت تتابع مشاكل وأعطالاً في الخدمة ظهرت منذ مساء الثلاثاء الماضي ولازالت قائمة حتى الآن.
وأشارت الشركة إلى أن الأعطاب السابقة أثرت لدى جزء كبير من المشتركين من أفراد وشركات بنسب متفاوتة متوقفة على البروتوكولات المستخدمة في تلك الخدمات.
وأضافت أن عمليات البحث انتهت بتشخيص سبب العطل المتمثل في وصلات الربط الدولي التابعة للشركة الليبية للاتصالات الدولية، المزود الرسمي لربط خدمات الإنترنت في ليبيا، الأمر الذي يقع خارج نطاق صلاحيات ونفوذ فرق التشغيل والصيانة بشركة ليبيا للاتصالات والتقنية من أجل إصلاحه.
ولفتت الشركة إلى أنها ستنشر بيانًا تفصيليًا لاحقًا حال عدم عودة الخدمات مجددًا كما كانت عليه في السابق.
تعليقات