الحاسي يطالب الكتيبة الثالثة دبابات بتكليف سرية للعمل في محور الصابري

طالب آمر غرفة علميات الكرامة العميد ركن عبدالسلام الحاسي، الكتيبة الثالثة دبابات بتكليف سرية من الدبابات للعمل في محور الصابري في مدينة بنغازي.

ونقت وكالة الأنباء الليبية في البيضاء، اليوم الأحد، أن غرفة العمليات العسكرية أعلنت عن استهداف جرافة قرب فندق الهجان في منطقة الصابري على مسافة واحد ميل بحري.

وأكدت الغرفة أن الجرافة «انفجرت بالكامل»، مشيرة إلى أن سرية الضفادع البشرية والمشاة البحرية 21 اشتبكت مع 3 زوارق أخرى حاولت الخروج من منطقة الصابري.

وضاعفت مقاتلات سلاح الجو الليبي ضرباتها خلال الأيام الأخيرة في محور وسط البلاد والصابري عقب تحرير المحور الغربي من الجماعات المسلحة والإرهابية، بحسب وكالة الأنباء الليبية في البيضاء.

ونقلت الوكالة عن رئاسة أركان القوات الجوية أن طائرات سلاح الجو استهدفت السبت والجمعة «مواقع تمركزات وآليات الجماعات الإرهابية في منطقة الصابري وسوق الحوت؛ تمهيدًا لاجتياح القوات المسلحة للمنطقة وتطهيرها من الإرهابيين».

وأضافت رئاسة الأركان أن الغارات الجوية «حققت إصابات مباشرة»، موضحة أن الغارات «أدت إلى سحق أحد قيادات الجماعات الإرهابية المتحصنة في المنطقة دون ذكر اسمه» وفق الوكالة.

المزيد من بوابة الوسط