تخريج دفعة جديدة من قسم الأحياء الدقيقة بـ «علوم عمر المختار» في البيضاء (صور)

احتفل قسم الأحياء الدقيقة في كلية العلوم بجامعة «عمر المختار» في مدينة البيضاء شرق البلاد، اليوم السبت، بتخريج دفعته الثالثة.

أُقيمت الاحتفالية في منتجع النسيم السياحي بمنطقة وردامة المحاذية للبيضاء في منطقة الجبل الأخضر، وسط حضور من أساتذة قسم الأحياء الدقيقة، ولفيف من أهالي الخريجين وزملائهم.

تخللت الحفل عدة فقرات متنوعة، منها الموسيقية والترفيهية للأطفال الحاضرين، فيما اُختُتم الحفل بتوزيع شهادات تقدير على الطلبة الخريجين.

وقال عضو هيئة التدريس في القسم، الدكتور إسماعيل البرعصي، في كلمته خلال الحفل، إن مباركة النجاح تقدم بدرجة أولى لأسرة الطلبة، «إذ يعود أساس نجاح الطالب وتفوقه بالحياة إلى فضل أبويه اللذين ساعداه ودعماه طيلة حياته للخوض في مرحلة الاستكشاف والمعرفة والإدراك».

وفي مستهل كلمة رئيس قسم الأحياء الدقيقة، الدكتور إدريس الحجازي، وجه التحية إلى الطلبة الخريجين والخريجات من أبناء القسم وهنأهم بدخولهم إلى خضم العمل الطبي، موضحًا أن النجاح في مهمتهم المقبلة يعتمد على إخلاصهم وأمانتهم المهنية.

وعبر الحجازي عن بالغ فخره بتخريج دفعة جديدة من طلبة «الميكروبيولوجي» للقيام بواجبهم الإنساني والوطني رغم التغيرات المجتمعة التي طرأت على البلاد مؤخرًا، متمنيًا لهم مزيدًا من التقدم والتفوق في حياتهم العلمية والعملية.