احتفالية لمناسبة إعلان الفائزين بـ«جائزة ترهونة للتميز للعام 2016»

نظم المجلس البلدي واتحاد منظمات المجتمع المدني في ترهونة، اليوم الخميس، احتفالية بمسرح كلية التربية والعلوم لمناسبة إعلان الفائزين بـ«جائزة ترهونة للتميز للعام 2016».

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني وبعض الكلمات الترحيبية التي ألقاها رئيس اتحاد مؤسسات المجتمع المدني ترهونة أسامة أبوكليس، وعضو مجلس النواب محمدي عامر العباني، وعضو المجلس البلدي ترهونة جميلة الحمروني، وسط حضور كبير من أهالي مدينة ترهونة.

وقال رئيس اتحاد مؤسسات المجتمع بترهونة، أسامة أبوكليش لـ«بوابة الوسط»، إن جائزة التميز «تشمل أفضل مكتب خدمي للعام 2016، عبر تقديم مبادرة تحمل طابع الإبداع والابتكار في مجال العمل داخل البلدية».

وتحصل قطاع الشباب والرياضة على جائزة ترهونة للتميز 2016، والأستاذ ميلود اليوسفي الكاتب العام لجامعة الزيتونة كشخصية العام 2016 بالمناصفة مع الأستاذ محمد سعيد مدير المكتب الإعلامي بالمجلس البلدي ترهونة، ولمسة وفاء كانت من نصيب الأستاذ بشير العبدلي مدير مكتب الثقافة ترهونة.

وأضاف أبوكليش، أن الجائزة تهدف أيضًا إلى تطوير بيئة العمل داخل بلدية ترهونة بما يسهم في رفع مؤشرات العمل والانتقال إلى مرحلة الإبداع والابتكار والتفاعل ودعم العملية الإبداعية في البلاد.

المزيد من بوابة الوسط