وزير «داخلية الموقتة» يزور مديرية الأمن وبلدية بنغازي وإدارة المرور والتراخيص

زار وزير الداخلية المكلف بالحكومة الموقتة، العقيد عادل العرفي، مديرية أمن بنغازي، رفقة وفد أمني ضم مدير أمن مديرية الأبيار العقيد جلال هويدي، ومدير مكتب الوزير.

وقال عضو مكتب الإعلام الأمني في مديرية أمن بنغازي إبراهيم الحوتي، لـ «بوابة الوسط»: «كان في استقبال وزير الداخلية أمس مدير أمن مديرية بنغازي العقيد صلاح محمود حامد الخفيفي، ومساعدو الشؤون العامة والأمنية والتفتيش والدعم ورؤساء مراكز الشرطة التابعون للمديرية».

وخلال الزيارة، تفقد وزير الداخلية المكلف سير العمل بالمديرية، واعدًا بتوفير كل ما تحتاجه مديرية الأمن، كما أثنى على مدى كفاءة إدارات وأقسام المديرية ومراكز الشرطة، ومدى إلمام الضباط والأفراد بمهام عملهم داخل مدينة بنغازي.

كما أجرى الوزير، رفقة مدير أمن بنغازي العقيد صلاح محمود حامد الخفيفي، ومدير أمن مديرية الأبيار العقيد جلال هويدي، وضباط من الإدارات الأمنية زيارة إلى مقر بلدية بنغازي، وكان في استقبالهم بمكتبه عميد بلدية بنغازي أحمد العريبي، ورئيس ديوان البلدية العقيد علي المجبري، حيث تم طرح العديد من المشاكل التي تواجه مديرية أمن بنغازي وبحثت سبل حلها.

وفي ختام زيارته، تفقد الوزير إدارة قسم المرور والتراخيص بنغازي في منطقة السيرتي، وكان في استقباله طابور شرف من منتسبي إدارة قسم مرور بنغازي من ضباط وضباط صف.

المزيد من بوابة الوسط