خطة تدريبية لرفع كفاءة العاملين بمركز طبرق الطبي

قال مدير مكتب تنمية الموارد البشرية بمركز طبرق الطبي، جمال حسين، إن المكتب أعد خطة للبرنامج التدريبي للعاملين بالمركز، خلال العام 217، بالتعاون مع مركز تنمية القوى العاملة الطبية فرع طبرق.

وأوضح حسين في تصريح إلى «بوابة الوسط» اليوم الثلاثاء أن الخطة التدريبية تشتمل على دورات تدريبية لتأهيل ورفع كفاءة العاملين في مجال التمريض العام والصحة والسلامة والتغذية العلاجية وتمريض النساء والولادة وتمريض حديثي الولادة ومكافحة العدوى لحديثي الولادة وتمريض الأمراض المعدية لحديثي الولادة والعلاج الطبيعي ومكافحة العدوى ومكافحة العدوى في المعامل الطبية وتمريض العمليات الجراحية وغيرها.

وأضاف حسين أن البرنامج التدريبي للعام الجاري يشمل أيضًا دورات أخرى في مجال التنمية البشرية وكذلك دورات تأهيلية في مجالات القبالة والكلى الصناعية وطب الجراحة العامة وطب الأطفال، مشيرًا إلى أن هذه الدورات سيجري تنفيذها تحت إشراف متخصصين في المجال المستهدفة.

وذكر حسين أن مركز طبرق الطبي يسعى إلى تطوير كفاءة العناصر الطبية والطبية المساعدة من خلال الدورات التأهلية المستمرة سواء من مركز تنمية القوى العاملة الطبية أو المراكز الطبية المتخصصة الأخرى بطبرق.

كلمات مفتاحية

المزيد من بوابة الوسط