Atwasat

مكتب العمل والتأهيل يراجع قرارات التعيين الصادرة عن عميد بلدية طبرق

طبرق – بوابة الوسط: فراس بن علي الثلاثاء 07 مارس 2017, 05:45 مساء
WTV_Frequency

أكد مدير مكتب العمل والتأهيل بمدينة طبرق جاسم أبوبكر أرحيم، أن المكتب يقومون بعملية مراجعة لتصفية القرارات الصادرة عن عميد بلدية طبرق بتعيين ما يقارب نحو 28000 خريج من مختلف التخصصات.

وقال أرحيم لـ«بوابة الوسط»، اليوم الثلاثاء، إن مكتب العمل والتأهيل بطبرق «يقوم بإعداد قرارات تصويب للمنسبين وخاصة الذي باشروا أعمالهم في مختلف القطاعات بمدينة طبرق وما جاورها»، موضحًا أن هذا الإجراء يهدف إلى «الحد من الكم الكبير من المعنيين والازدواجية حتى يتسنى لوزارة المالية صرف مستحقاتهم كاملة دون أي تأخير بعد اعتمادها من مجلس النواب».

وأوضح أرحيم أن قرارات التعيين الصادرة عن عميد بلدية طبرق الناجي مازق بالتنسيق مع مدير مكتب العمل والتأهيل بطبرق ذات الأرقام (43) و(44) و(45) و(46) و(12) «جرى إعدادها بشكل جماعي يشمل من كان مسجلا في منظومة الباحثين عن العمل من المؤهلات الإعدادية والثانوية والجامعية والماجستير بالإضافة إلى المعاهد المتوسطة والعليا».

وأكد مدير مكتب العمل والتأهيل بطبرق أنه «سيتم صرف مرتبات هولاء المنسبين والمُعينين فور اعتماد ميزانية العام 2017 من قبل مجلس النواب في طبرق»، مشيرًا إلى أن المكتب يسعى بالتنسيق مع وزارة المالية في الحكومة الموقتة «لصرف شهر أو شهرين على الأقل لضمان إدخالهم منظومة المرتبات الخاصة بالدولة».

وذكر أرحيم أن هذه الخطوة التي قال إنها «قد تكون جيدة» ستجري «بعد التقصي والتحري من خلال مخاطبة القطاعات بضرورة إعداد قوائم بالذين باشروا عملهم ومنتظمين فيه دون انقطاع وضمان عدم ازدواجيتهم من خلال قرار التصويب وجار العمل عليه».

وأثنى أرحيم على جهود عميد وأعضاء المجلس البلدي طبرق وعضو مجلس النواب عن دائرة طبرق صالح هاشم لما بذلوه من جهد لإصدار ومتابعة وإدخال هذه القرارات حيز التنفيذ من قبل الحكومة والبرلمان.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
ضبط شخصين يجلبان المخدرات من مالطا وتركيا
ضبط شخصين يجلبان المخدرات من مالطا وتركيا
«المركزي»: انطلاق مشاورات المادة الرابعة مع صندوق النقد مايو المقبل
«المركزي»: انطلاق مشاورات المادة الرابعة مع صندوق النقد مايو ...
وفد أفريقي يزور بيت شباب الخمس
وفد أفريقي يزور بيت شباب الخمس
«الإمداد الطبي» يسلم أدوية تخصصية للمراكز الطبية في المنطقة الغربية
«الإمداد الطبي» يسلم أدوية تخصصية للمراكز الطبية في المنطقة ...
المقريف يبحث مع المجلس الثقافي البريطاني تأهيل معلمي الإنجليزية
المقريف يبحث مع المجلس الثقافي البريطاني تأهيل معلمي الإنجليزية
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم