تخريج الدفعة 46 و 47 من ضباط الجيش بحضور كاجمان والبرغثي

شارك النائب بالمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق عبدالسلام كجمان، اليوم الاثنين، بمعسكر 107 مشاة بالعاصمة طرابلس وبحضور وزير الدفاع المفوض بحكومة الوفاق الوطني المهدي البرغثي الاحتفال بتخريج الدفعة 47 و46 من ضباط الجيش المنتسبين بالمؤسسة العسكرية.

وحضر مراسل التخريج وكيل وزير الدفاع أوحيدة عبدالله نجم، ونائب رئيس المجلس الرئاسي عبدالسلام كجمان، ورئيس الأركان العامة اللواء محمد الأجلط، و رؤساء الأركان العامة بالجيش الليبي، وكبار المسؤولين بوزارة الدفاع وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين، وأولياء أمور الطلبة الخريجين.

وألقى آمر الكلية البرية العسكرية العميد خالد بن عمر كلمة أوضح خلالها أن الكلية تتشرف بالحضور في حفل تخريج الدورة 46 والدورة 47، عقب ذلك ألقيت كلمة الخريجين ووزير الدفاع ورئيس الأركانن العامة.

وجرى تسليم راية الكلية، وأدى الخريجون القسم وتقلدوا رتب تخرجهم، عقب ذلك أعلنت النتيجة العامة للطلبة الخريجين، ثم كرم وزير الدفاع ونائب رئيس المجلس الرئاسي الخريجين الجدد والتقطت خلالهاا عددًا من الصور التذكارية.

وقال كجمان في كلمته خلال الحفل إن المجلس الرئاسي كقائد أعلي للجيش له دور في لملمة شمل المؤسسة العسكرية، متابعًا: «لابد أن نكون جادين في إدماج التشكيلات المسلحة في المؤسسة العسكرية كجنود نظاميين»

المزيد من بوابة الوسط