ضبط 30 مهاجرًا غير شرعي وشاحنتين محملتين بالأبقار جنوب إمساعد

تمكن أفراد من قسم البحث الجنائي التابع لمديرية الأمن الوطني إمساعد من إلقاء القبض على 30 مهاجرًا غير شرعي وشاحنتين محملتين بالأبقار، كانتا معدتين للتهريب جنوب مدينة إمساعد على الحدود مع مصر.

وقال الناطق باسم مديرية أمن إمساعد، الرائد أحمد الفرجاني، لـ«بوابة الوسط» اليوم الأحد إنه «أثناء قيام دوريات قسم البحث الجنائي بعملها المستمر في مدينة إمساعد وما جاورها تمكنت من إلقاء القبض على سيارة نوع تويوتا بها 30 مهاجرًا غير شرعي من الجنسيتين السودانية والمصرية، حيث قام المهربون برمي الدورية بالرصاص لإرهابهم وإخافتهم لكنهم تمكنوا من القبض عليهم ومن معهم».

وأضاف الفرجاني أن دوريات قسم البحث الجنائي التابع للمديرية تمكنت أيضًا «من إلقاء القبض على شاحنتين تحملان قرابة 30 رأس بقر، حاول مهربون تهريبها إلى مصر»، مشيرًا إلى إيقاف عدد من المهربين الليبيين الذين حاولوا تهريب آلة ثقيلة (كاشيك) عبر الحدود المصرية.

وذكر الناطق باسم مديرية الأمن الوطني إمساعد أن أفراد الأمن التابعين للمديرية تمكنوا كذلك من «إلقاء القبض على متهم من مدينة سبها اعترف بأنه قتل زوجته»، منوها إلى أنه «سيتم إحالة جميع المقبوض عليهم إلى النيابة العامة للمساءلة القانونية واستكمال التحقيقات الكاملة والمفصلة».

المزيد من بوابة الوسط