افتتاح منتزه الشرشارة السياحي بحضور كبير من أهالي ترهونة

افتتح اليوم الأربعاء بمدينة ترهونة منتزه الشرشارة السياحي وسط حضور كبير من أهالي وسكان بلدية ترهونة وبعض المدن والمناطق في ليبيا.

وقال مدير المكتب الإعلامي والعلاقات العامة بالمجلس البلدي ترهونة، محمد سعيد، إن هذه المرحلة تعتبر الجزء الأول من مراحل المشروع الذي استمر العمل به لعدة أشهر متواصلة.

وذكر سعيد لـ«بوابة الوسط» أنه ابتداءً من اليوم ستفتح أبواب المنتزه لكل الزوار من كل أرجاء الوطن، مشيرًا إلى أن هذا المشروع تحقق بإرادة أهالي ترهونة الخيرين.

وبدأ حفل افتتاح المنتزه بآيات من الذكر الحكيم تلتها كلمة لعميد المجلس البلدي ترهونة عياد البي، رحب فيها بالحضور والضيوف، موضحًا أن منتزه الشرشارة «بدأ كفكرة ثم أصبح واقعًا ملموسًا ومتنفسًا لأهالي المنطقة داخل وخارج ترهونة»، تلا ذلك عديد الفقرات المعدة لهذه المناسبة.

وتقدم بدوره عميد المجلس البلدي ترهونة بالشكر والتقدير لجميع القائمين على إعداد وتنفيذ هذا المنتزه وعلى حسن الاستقبال وكرم الضيافة التي وجدها من الجميع، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح.

وأُعجب عدد من الزوار بطبيعة وجمال موقع الشرشارة السياحي وبأعمال التطوير والتنمية الذي يشهده باعتباره من المواقع السياحية الهامة في ليبيا.

المزيد من بوابة الوسط