وصول حاوية تحوي معدات إلكترونية إلي مستودع رأس المنقار ببنغازي

أكد مدير المكتب الإعلامي في شركة البريقة بالمنطقتين الوسطى والشرقية، عادل بن دردف، وصول الحاوية التي عثر عليها بالحظيرة الجمركية بمنطقة قنفودة غرب مدينة بنغازي والتي تحوي معدات غاز إلكترونية إلى قسم معدات الغاز بمستودع رأس المنقار بنغازي اليوم الاثنين.

وقال بن دردف لـ«بوابة الوسط» إن هذا الإجراء «يُعدُّ ثمرة التعاون بين شركة الموانئ ومركز الجمارك وشركة البريقة لتسويق النفط لمصلحة الوطن العليا وتحقيقًا لراحة المواطن الكريم وتتويجًا لإنجاز جنود الجيش البواسل».

وأشار بن دردف إلى أن أعضاء السلامة بالموقع أشرفوا على استلام الحاوية وتفريغ محتوياتها ضمانًا لسلامة المعدات، بحضور مدير تشغيل منطقة بنغازي ومراقب النقل والتزويد البحري، حيث جرى إيداع المعدات الهامة بقسم صيانة معدات الغاز تمهيدًا لإجراء التركيبات اللازمة.

وكان مدير المكتب الإعلامي في شركة البريقة بالمنطقتين الوسطى والشرقية، عادل بن دردف، قد أعلن عن العثور على حاوية 40 قدمًا داخل الحظيرة الجمركية في منطقة قنفودة، تحوي معدات تعبئة أسطوانات غاز إلكترونية مستوردة من الدنمارك، حالتها ممتازة.

وأضاف بن دردف، في تصريحات صحفية السبت الماضي: «جاري العمل على إنهاء الإجراءات المتعلقة بتسلم هذه الحاوية التي ستساهم في دعم ورفع الطاقة الإنتاجية لمخرجات أسطوانات الغاز من مستودع رأس المنقار بنغازي».

وأثنى بن دردف بدوره على تضحيات قوات الجيش والشباب المساند في تحرير منطقة قنقودة، وتعاون شركة الموانئ ومصلحة جمارك بنغازي مع شركة البريقة لتسويق النفط دعمًا للمصلحة العامة.