Atwasat

خاطفو اللافي يطلبون فدية مقابل إطلاقه

طرابلس – بوابة الوسط الأحد 26 فبراير 2017, 05:47 مساء
WTV_Frequency

تكشفت تفاصيل جديدة في عملية خطف نجم فريق الأهلي طرابلس والمنتخب الوطني لكرة القدم مؤيد اللافي؛ حيث قال لـ«بوابة الوسط» أحد الأصدقاء المقربين للاعب، إن خاطفيه طلبوا فدية مقابل إطلاق سراحه، وأن إدارة النادي في اجتماع مستمر لمناقشة أبعاد القضية. وفي حين أوقفت جميع الأنشطة الرياضية داخل النادي، ألغت تدريبات اليوم للفريق الأول والفرق السنية، بينما أبقت على استحقاقات النادي الخارجية، ومنها مباريات الكرة الطائرة والسلة.

وأضاف المصدر ذاته أن الأجهزة الأمنية في حالة استنفار دائم، ففي حين عقدت الأجهزة الأمنية اجتماعات متواصلة مع إدارة نادي أهلي طرابلس، تعهد وكيل وزارة الداخلية بعد اجتماع عقده ظهر اليوم الأحد مع إدارة النادي ببذل جميع الجهود المتاحة لإعادة اللافي إلى أهله وناديه.

ووفقًا للمعلومات الجديدة وما نقلته «بوابة الوسط» عن المصدر، جرت عملية الخطف في منطقة قدح أمام مصنع الشمعدان، بواسطة سيارة «كيا أوبنتما» معتمة بيضاء اللون، كان يستقلها أربعة مسلحين ملثمين أغلقوا الطريق أمام سيارة مؤيد اللافي التي احتوت على جهاز تتبع عن بعد «جي بي إس»، وكان ذلك سببًا مباشرًا في عدم سرقة السيارة، وتكليف مرافق اللاعب المخطوف محمد مخلوف بإيصالها إلى عائلة اللافي القريبة من مكان الاختطاف.

وأكد المصدر أنه جرى رصد شفرة مؤيد اللافي بعد عملية الاختطاف في ثلاثة مناطق هي: «حي الأكواخ»، و«صلاح الدين»، و«طريق السريع» في اتجاه جهة مجهولة.

وأثارت عملية خطف نجم فريق الأهلي طرابلس والمنتخب الوطني لكرة القدم موجة من الاستياء في صفوف جماهير الكرة الليبية؛ حيث قال مصدر لـ«بوابة الوسط» إن جماهير النادي وجماهير الأندية الرياضية تستعد لوقفة مساء اليوم الأحد أو غدًا الاثنين بميدان الشهداء، احتجاجًا على عملية اختطاف مؤيد اللافي التي تعد سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ الكرة الليبية.

يذكر أن إدارة نادي أهلي طرابلس لم تصدر حتى الآن بيان أو توضيح بشأن عملية الاختطاف.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الكبير يبحث في واشنطن مع «المركزي الفرنسي» جهود غسل الأموال والدفع الإلكتروني
الكبير يبحث في واشنطن مع «المركزي الفرنسي» جهود غسل الأموال ...
من السبعة إلى الغرارات.. استمرار إزالة عقارات لفتح مسار الدائري الثالث (صور)
من السبعة إلى الغرارات.. استمرار إزالة عقارات لفتح مسار الدائري ...
البعثات الأوروبية تعليقا على استقالة باتيلي: يجب تمهيد الطريق لحكومة موحدة وانتخابات
البعثات الأوروبية تعليقا على استقالة باتيلي: يجب تمهيد الطريق ...
«أجوكو» و«إس إل بي» تبحثان تطوير الإنتاج النفطي في ليبيا
«أجوكو» و«إس إل بي» تبحثان تطوير الإنتاج النفطي في ليبيا
مصادر «المركزي» لـ«بوابة الوسط»: سحب ورقة الخمسين دينارا من التداول
مصادر «المركزي» لـ«بوابة الوسط»: سحب ورقة الخمسين دينارا من ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم