رياض اللافي: لم نتلق أي اتصال يتعلق بخطف مؤيد

قال اللاعب رياض اللافي، شقيق لاعب نادي الأهلي طرابلس والمنتخب الوطني لكرة القدم، مؤيد اللافي، الذي خطف مساء السبت، إن أسرته لم تتلق أي اتصال من أي جهة حتي الآن يتعلق بخطف مؤيد، مشيرًا إلى أن «ما يشاع على صفحات التواصل الاجتماعي حول طلب الخاطفين مبلغًا ماليًّا لإطلاق سراحه عار عن الصحة».

وأضاف رياض، وفقًا للمركز الإعلامي لنادي الاتحاد، مساء السبت، «أنهم لم يتهموا أي جهة سواء، مدنية، أو أمنية بخطف شقيقه».

ولفت إلى أن أغلب الجمهور الرياضي سواء من الاتحاد أو الأهلي متعاطفون مع أسرة اللافي بعد خطفه، محذرًا «البعض الذي يحاول استغلال الحادث في تصفية حسابات شخصية أو لخلق فتنة بين الأندية الليبية».

وخطف مسلحون مجهولون، مساء السبت، لاعب نادي الأهلي طرابلس والمنتخب الوطني لكرة القدم، مؤيد اللافي، بعد عودته من تدريبات فريقه رفقة زميله الصاعد بالفريق اللاعب «مخلوف».

وقالت مصادر لـ«بوابة الوسط» إن مسلحين أطلقوا اللاعب مخلوف وطلبوا منه إيصال سيارة مؤيد اللافي لمنزل عائلته، وسط أنباء أخرى متداولة عن اعتقال لاعب الأهلي؛ بسبب شجار بينه وبين شخص آخر بمستشفى الطبي.

وفيما تم إبلاغ جميع الجهات الأمنية والدوريات للبحث عن اللاعب، فإن «بوابة الوسط» تحاول التواصل مع أقاربه ومصادر أخرى لتوضيح حقيقة اعتقاله أو اختطافه.

يذكر أن حوادث الخطف والابتزاز تكررت كثيرًا في أنحاء البلاد، كان آخرها منتصف الشهر الجاري عندما اختطف الحكم الدولي لكرة اليد الليبي عبدالعزيز المقطوف من أمام المدينة الرياضية

 

المزيد من بوابة الوسط