معيتيق يبحث مع «داخلية الوفاق» الترتيبات الأمنيَّة

عقد نائب رئيس المجلس الرئاسي بحكومة الوفاق الوطني أحمد معيتيق اجتماعًا بقيادات وزارة الداخلية في حكومة الوفاق؛ لبحث جملة من العوائق التي تحول دون سير عمل الوزارة وترتيبات أمنية لتحسين عمل الوزارة وأداء المهام الموكلة لها في توفير الأمن والأمان ومكافحة الجريمة.

وذكر بيان لإدارة التواصل والإعلام برئاسة مجلس الوزراء‏ أن معيتيق التقى وكيل الوزارة للشؤون العامة ومديري الإدارات والأقسام والمكاتب وعددًا من المسؤولين بوزارة الداخلية، قبل أن يتجول داخل أروقة الوزارة للاستماع لشروح حول آلية عمل وزارة الداخلية.

وتعتزم مديرية أمن طرابلس تثبيت بوابات أمنية و72 تمركزًا أمنيًا في مداخل العاصمة للحفاظ على الأمن خلال الفترة المقبلة، بحسب ما أكده مدير الأمن العقيد صلاح السموعي خلال مؤتمر صحفي عقد بمقر المديرية أمس الأحد بحضور عدد من وسائل الإعلام.

وحول استعدادات مديرية أمن طرابلس للاحتفالات التي ستقام خلال الأيام المقبلة بالذكرى السادسة لثورة السابع عشر من فبراير، أوضح السموعي أن المديرية أعدت «خطة أمنية محكمة لتأمين الاحتفالات وتهيئة الأجواء المناسبة للمواطنين ابتهاجًا بهذه الذكرى وسط العاصمة والمناطق المحيطة بها»، بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الليبية في طرابلس.

المزيد من بوابة الوسط