بدء عملية إنشاء مجمع للعيادات الطبية بمنطقة الجديد في سبها

بدأت اليوم الثلاثاء عملية إنشاء مجمع للعيادات الطبية بمنطقة الجديد في مدينة سبها، والذي يشرف على بنائه الرابطة الاجتماعية بمنطقة الجديد.

وقال المهندس خالد الديب لـ«بوابة الوسط» إن تمويل المبنى قائم على التبرعات والعمل الخيري التطوعي من أهل منطقة الجديد، مشيرًا إلى أن فكرة إنشاء المبنى انطلقت من شباب المنطقة.

وأوضح الديب أن تدهور الوضع الصحي في سبها هو السبب الرئيسي لبناء المجمع، إضافة إلى بعد مركز سبها الطبي عن المنطقة، مضيفًا أن مجمع العيادات يستهدف توفير مرفق صحي قريب لأهل المنطقة.

وذكر الديب أن مجمع العيادات سيضم أقسامًا للولادة والأطفال والجراحة والفحوصات الطبية قبل تحويل الحالات إلى مركز سبها الطبي، منوهًا إلى أن المشروع مكون من ثلاثة طوابق بتكلفة إجمالية قدرها 600 ألف دينار.

ولفت الديب إلى أنهم حصلوا على مبلغ من تبرعات المواطنين الراغبين في التبرع لهذا المشروع الخيري، متمنيًا من أهل الخير والهيئات العامة المساهمة والتبرع لمواصلة عملية البناء، مؤكدًا فتح حساب جارٍ بأحد المصارف للمشروع من أجل إيداع التبرعات.

وعبر عدد من أهالي وشباب المنطقة لـ«بوابة الوسط» عن سعادتهم وإصرارهم على إقامة واستكمال المشروع من أجل تحسين الوضع الصحي في المنطقة، منوهين إلى أنهم قاموا بجمع الأموال عبر صناديق جرى وضعها في المحال التجارية، وأن هناك من تبرع بمواد البناء.

المزيد من بوابة الوسط