انطلاق امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول في بني وليد

بدأت، اليوم الأحد، بمؤسسات قطاع التربية والتعليم في مدينة بني وليد امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول لطلاب سنوات النقل بمرحلتي التعليم الأساسي والتعليم الثانوي وامتحانات الفترة الأولى لطلبة الشهادات العامة بمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي التي تتواصل إلى 16 من شهر فبراير الجاري.

وقال مدير المكتب الإعلامي بمكتب شؤون التربية والتعليم بني وليد أمبارك الطاهر البرغوثي إن المكتب اتخذ كافة الإجراءات والتدابير اللازمة لإنجاح سير أعمال الامتحانات. وحث كافة الطلاب والطالبات على الجد والاجتهاد في الدراسة والمثابرة عليها والابتعاد عن الغش، متمنيًا النجاح والتوفيق للجميع.

وعن استعداد مكتب الامتحانات لهذا العام أكد البرغوثي لـ«بوابة الوسط» أن استعدادات المؤسسات التعليمية في بني وليد «بشكل جيد من حيث توفر المراقبين والتجهيز داخل المدارس»، مشددًا على أن تعاون الجميع «يشكل عامل مهم في نجاح هذه الامتحانات للخروج بنتائج تكون في مستوى الطموحات».

وتبدأ عطلة نصف السنة الدراسة يوم 19 فبراير الجاري، وتنتهي يوم 2 مارس المقبل، وفق جدول تحديد موعد الدراسة والامتحانات لطلبة النقل والشهادات العامة بمرحلة التعليم الأساسي والثانوي الصادر عن وزارة التعليم بحكومة الوفاق الوطني.

المزيد من بوابة الوسط