الزوي يؤكد السيطرة على مواقع جديدة بـ«عمارات الـ12» بقنفودة غرب بنغازي

أكد الناطق باسم القوات الخاصة العقيد ميلود الزوي، اليوم الأربعاء، السيطرة على مواقع جديدة بـ«عمارات الـ12» بعد تجدد المواجهات المسلحة ضد التنظيمات الإرهابية بمنطقة قنفودة غرب مدينة بنغازي شرق البلاد.

وقال الزوي لـ«بوابة الوسط» إن القوات الخاصة ووحدات الجيش الليبي المساندة تتقدم بخطى ثابتة لحسم المعارك بمحور غرب بنغازي، بعد ساعات من الترقب والهدوء الحذر، لافتًا إلى أن قواتهم ضيقت الخناق على عناصر التنظيمات الإرهابية في آخر معاقلهم.

وأوضح الزوي أن المقاتلات الحربية التابعة لسلاح الجو الليبي تشن غارات جوية هذه الأثناء على مواقع وتجمعات التنظيمات الإرهابية بمحاور القتال المختلفة، مؤكدًا أنهم صادروا عددًا كبيرًا من الأسلحة والذخائر والعربات المسلحة.

وكان آمر تحريات القوات الخاصة الرائد فضل الحاسي أكد، أمس الثلاثاء، السيطرة على مواقع جديدة بـ«عمارات الـ12» كانت تحت سيطرة التنظيمات الإرهابية بمنطقة قنفودة غرب مدينة بنغازي شرق البلاد.

وقال الحاسي لـ«بوابة الوسط» إن القوات الخاصة ووحدات الجيش الليبي المساندة تقدمت ليل الاثنين على نقاط تمركز ومراصد عناصر التنظيمات الإرهابية التي انسحبت أمام تقدمهم وفرضت سيطرتها عليها.