بوخمادة يتفقد كتيبة «شهداء الزاوية»

تفقد آمر القوات الخاصة، العميد ونيس بوخمادة، مساء أمس الخميس، كتيبة «شهداء الزاوية» الشهيرة بكتيبة «الشهيد بوحليقة»، وأثنى على دورها في إخراج العائلات العالقة والمختطفين والمحتجزين لدى التنظيمات الإرهابية بشعبية الطيرة في منطقة قنفودة غربي مدينة بنغازي شرق البلاد.

رافق بوخمادة، خلال زيارته، وفد عسكري ضم آمر احتياط القوات الخاصة العقيد سعد عبدالله، ومساعد آمر القوات الخاصة العقيد إبراهيم التومي، وآمر الكتيبة الأولى صاعقة العقيد ميلاد صابر، وآمر الشؤون الفنية بالقوات الخاصة العقيد سالم السعيطي، وآمر مدرسة الصاعقة والمظلات العقيد ونيس الفلاح، وآمر شعبة الإمداد بالجو الرائد صلاح بوحليقة، وآمر محاور القوات الخاصة النقيب محمود الورفلي، وآمر سرية الاقتحام النقيب محمد المهشهش، ومن غرفة العمليات النقيب محمد المشيطي.

وقال بوخمادة، أثناء الزيارة، إن كتيبة «شهداء الزاوية» وكل منتسبيها من ضباط وضباط صف وجنود ومتطوعين وعلى رأسهم آمرها العميد جمال الزهاوي كان لهم دور كبير بمحاور القتال ضد الإرهاب والتطرف، بالإضافة إلى دورهم البارز في إخراج العائلات العالقة والمختطفين والمحتجزين لدى التنظيمات الإرهابية.

وقدم العميد جمال الزهاوي الشكر لآمر القوات الخاصة العميد ونيس بوخمادة على هذه الزيارة التي تعني لهم الكثير، حيث كان في استقبالهم رفقة عدد من الضباط بمقر الكتيبة.

المزيد من بوابة الوسط