Atwasat

الزوي: الجيش ينقذ محتجزين في قنفودة غرب بنغازي

بنغازي - بوابة الوسط: سالم العبيدي الأربعاء 25 يناير 2017, 03:10 مساء
WTV_Frequency

قال مسؤول مكتب الإعلام في كتيبة «شهداء الزاوية» الشهيرة بكتيبة «الشهيد بوحليقة» وحيد الزوي، اليوم الأربعاء، إن قوات الجيش أنقذت 64 محتجزًا لدى التنظيمات الإرهابية بمنطقة قنفودة غرب بنغازي.

وأوضح الزوي لـ«بوابة الوسط»، أن شخصين من العمالة الوافدة من الجنسية العربية، و62 محتجزًا من سجناء الشرطة العسكرية، نقلهم عناصر التنظيمات الإرهابية إلى محبسهم في محاور القتال غرب بنغازي.

وأضاف قائلاً: «إن الجيش الليبي يضيق الخناق على عناصر التنظيمات الإرهابية بشعبية الطيرة، آخر معاقلهم بمنطقة قنفودة غرب مدينة بنغازي»، لافتًا إلى أن العمليات العسكرية مستمرة ويتعامل الجنود بحذر لخصوصية الوضع ووجود العالقين.

وأكد مسؤول مكتب الإعلام في كتيبة «شهداء الزاوية» الشهيرة بكتيبة «الشهيد بوحليقة»، وحيد الزوي، الثلاثاء، إخراج 12 عائلة و46 شخصًا من العمالة الوافدة كانوا عالقين بشعبية الطيرة بمنطقة قنفودة غرب مدينة بنغازي شرق البلاد.

وأوضح الزوي لـ«بوابة الوسط» أن 12 عائلة كبيرة تمكنت من الخروج بمساعدة قوات الجيش الليبي، وجرى نقلهم إلى مكان آمن، منوهًا إلى أنهم سيُجرى تسليمهم للجنة المختصة بملف المدنيين العالقين في منطقة قنفودة.

وأضاف أن قوات الجيش الليبي تمكنت أيضًا من مساعدة وإخراج 46 شخصًا من العمالة الوافدة العالقين بمنطقة قنفودة، مشيرًا إلى أنهم من جنسيات عربية وأفريقية وهم في حالة صحية جيدة.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
غسيل الكلى بالمنزل في سرت
غسيل الكلى بالمنزل في سرت
أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الدينار في السوق الرسمية (الخميس 25 أبريل 2024)
أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الدينار في السوق الرسمية (الخميس ...
بالصور: مساعدات ليبية إلى غزة
بالصور: مساعدات ليبية إلى غزة
الكبير يزور المؤسسة العربية المصرفية في نيويورك
الكبير يزور المؤسسة العربية المصرفية في نيويورك
تكالة يبحث مع أورلاندو مقترحات لإنهاء الجمود السياسي
تكالة يبحث مع أورلاندو مقترحات لإنهاء الجمود السياسي
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم