العوكلي يبحث الاحتياجات الصحية لبلدية توكرة

زار وزير الصحة في «الحكومة الموقتة»، الدكتور رضا العوكلي، بلدية توكرة، واجتمع خلال زيارته الميدانية مع عدد من المسؤولين المحليين لبحث الاحتياجات الصحية للبلدية.

وقال مدير إدارة الإعلام والتوثيق بالوزارة معتز الطرابلسي لـ«بوابة الوسط» الثلاثاء، إن الاجتماع حضره مدير إدارة الخدمات الصحية في توكرة محمد خليفة، ومدير المستشفى العام جمعة سليمان، وعميد بلدية توكرة محمود سليمان، وعضو مجلس النواب سعيد سباق، ومدير إدارة المشروعات بالوزارة المهندس نوري الورفلي.

وأضاف الطرابلسي أن المجتمعين ناقشوا بعض المعوقات التي يواجهها مستشفى توكرة العام، وسبل توفير المعدات الطبية والنقص في مجال التمريض، وبعض التخصصات الطبية الأخرى وذلك لتحسين جودة تقديم الخدمات للمواطنين.

وذكر الطرابلسي أن وزير الصحة تعهد بحلحلة المعوقات كافة من حيث تجهيز قسم النساء والولادة، وقسم الكلى وغرفة عمليات جراحية، وتوفير سيارة إسعاف حديثة، وذلك بعد أن يتم اعتماد الميزانية التي قدمتها الوزارة إلى اللجنة المالية بمجلس النواب.

ونقل الطرابلسي عن العوكلي قوله إنه جرى اعتماد مركز علاج مرضى السكري ببلدية توكرة، مضيفًا أن الوزارة اشترت كميات كافية من عقار الأنسولين سيتم توريدها خلال أسبوع وتوزيعها في ربوع البلاد.

المزيد من بوابة الوسط