المجلس البلدي يشرع في صيانة طريق حي السنينات بمدينة طبرق

شرع مكتب المشروعات ببلدية طبرق في أعمال الصيانة لطريق حي السنينات بمدينة طبرق، الذي يعاني مشاكل كثيرة منذ أكثر من ثلاث سنوات.

وقال عميد بلدية طبرق، الناجي مازق، لـ«بوابة الوسط»، اليوم الأحد، «رغم قلة الإمكانات وعلى الرغم من عدم تعاون عدد من الجهات العامة بطبرق إلا أننا نقوم بمجهود كبير وفردي لتذليل جميع الصعاب، التي منها طريق وتقاطع حي السنينات، الذي يعاني تهالك البنية التحتية منذ زمن طويل، فقد حان الوقت للبدء بالمشروع وصيانته وترميمه بشكل جيد».

وأضاف مازق قائلاً: «إن إحدى الشركات الوطنية ستقوم بأعمال الصيانة بالكامل من بنية تحتية ورصف وكل شيء»، لافتًا إلى أن هذا المشروع «سيكون تحت إشراف مكتب المشروعات ببلدية طبرق».

وأوضح مازق أن مكتب المشروعات ببلدية طبرق «انتهى قبل أيام من إعداد الخرائط والجداول الخاصة بهذا المفترق الكبير»، منوهًا إلى أن المجلس البلدي «سيشرع قريبًا في صيانة طريق النيبو بالمدخل الشرقي لمدينة طبرق».

ويشكو أهالي مدينة طبرق، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تقصير المجلس البلدي في صيانة طريق حي السنينات الحيوي الذي يربط أكبر أحياء طبرق، التي من بينها حي السنينات وحي باب درنة وحي الأندلس.

 

المزيد من بوابة الوسط