اجتماع موسع في ترهونة لمناقشة سبل تطوير الخدمات الصحية

عُقد بقاعة الاجتماعات في المجلس البلدي ترهونة اجتماعًا موسعًا خُصِّص لمناقشة سبل تطوير الخدمات الصحية في المدينة.

ضم الاجتماع مسؤول مكتب الصحة في المجلس البلدي ترهونة، الدكتور سالم كشكر، ومسؤول مكتب قطاع الصحة الخاصة في إدارة الخدمات الصحية ترهونة الدكتور جمعة محمد، وعددًا من مسؤولي المصحات الخاصة والعيادات الطبية والمختبرات ببلدية ترهونة.

وتم خلال هذا الاجتماع الذي حضره مدير جهاز الحرس البلدي فرع ترهونة، المقدم الأمين سليم مناقشة سبل تطوير الخدمات الطبية والصحية لأهالي المدينة وآفاق التعاون بين المستشفى العام وقطاع الصحة الخاص من مصحات وعيادات طبية خدمة للمواطن بالمدينة.

كما تم استعراض أسعار الكشف الطبي والعمليات الجراحية بهذه المصحات والعمل على تخفيضها نظرًا للظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها المواطن.

وشدد مدير جهاز الحرس البلدي فرع ترهونة خلال هذا الاجتماع على ضرورة الالتزام بالشروط الواجب توافرها في تقديم الخدمات الصحية للمواطن، خاصة النظافة العامة للمبنى والحصول على إذن مزاولة وشهادة صحية للعاملين في هذا المجال.

من جهته، دعا المستشار القانوني بإدارة الخدمات الصحية ترهونة، الأستاذ عبدالسلام جمعة إلى تكاتف الجهود بين قطاعي الصحة العام والخاص خدمة لأهالي المدينة والمناطق المجاورة لها، وتقديرًا لظروف المواطن في هذه المرحلة.

المزيد من بوابة الوسط