الأرصاد: سقوط أمطار على سواحل الشمال الغربي غدًا

أعلن المركز الوطني للأرصاد الجوية أنه من المحتمل سقوط أمطار وأن تنخفض درجات الحرارة على بعض المناطق الليبية غدًا الأحد.

وأوضح المركز في نشرته الجوية الصادرة اليوم السبت، أن أغلب المناطق الساحلية في الشمال الغربي من المحتمل أن تشهد سقوط أمطار غدًا، في حين تنخفض درجات الحرارة على العاصمة طرابلس لتسجل في اليوم ذاته 14 درجة مئوية.

وفيما يلي تفاصيل نشرة اليوم السبت:
رأس أجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة:
السماء مغطأة جزئيًا بالسحب تتكاثر من مساء اليوم السبت، مع فرصة سقوط أمطار يوم الغد على أغلب المناطق الساحلية وبعض مناطق الدواخل، والرياح جنوبية غربية إلى غربية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة تنـشط يوم الاثنين علـى المنـاطق الساحلية. ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (15-19) درجة مئوية ولا تتجاوز (13) درجة مئوية على مناطق جبل نفوسة وتسجل انخفاضًا يوم الاثنين.

بن جواد - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - الجغبوب:
السماء مغطأة جزئيًا بالسحب تتكاثر من مساء اليوم مع فرصة سقوط أمطار متفرقة على بنغازي - المرج ومناطق الجبل الأخضر، والريــاح جنوبية غربية إلى غـــــربية خفيفة إلى معتـدلــــة السـرعة تنشـط الأحد على مناطـق المرتفعات الجبلية بينما تكون متغيرة الاتجاه على مناطق الخليج ودرجات الحرارة القصوى تتــــراوح ما بين (19-16) درجة مئوية ولا تتجاوز (14) درجة مئوية على الجبل الأخضر.

الجفرة - سبها - غـات - غدامس -الحمادة:
السماء قليلة السحب والريـــــاح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجـات الحـــرارة القصـوى تتـراوح ما بين (14-18) درجة مئوية.

الكفرة - تازربو - السرير:
السماء قليلة السحب والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة وتكون نشطة اليوم على الكفرة مما قد تسبب في إثارة الأتربة والرمال، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (15-19) درجة مئوية.

المزيد من بوابة الوسط