غريان تكرم الشهداء والمشاركين في عملية «البنيان المرصوص»

نظمت بلدية غريان، اليوم الثلاثاء، احتفالية في قاعة الشهداء بغريان، كُرم خلالها المشاركون في عملية «البنيان المرصوص» من أبناء المدينة ومنتسبي منطقة جبل نفوسة العسكرية.

وحيت الكلمات التي ألقيت بالمناسبة «هؤلاء الأبطال الذين لبوا نداء الوطن وشاركوا مع إخوانهم من مختلف المناطق الليبية في عملية البنيان المرصوص وانتصروا فيها لوحدة ليبيا وتحرير مدينة سرت من براثن أكبر وأخطر تنظيم إرهابي في العالم ما يسمى بداعش».

وتم في ختام الاحتفالية التي نظمها وأشرف عليها كل من المجلس البلدي غريان، ومنطقة جبل نفوسة العسكرية، وتنسيقية غريان للدعم والتنمية، والمجلس العسكري والحراك الشعبي غريان تكريم مائة من المشاركين في هذه «الملحمة البطولية»، حيث تم منح «درع التضحية» والأنواط والشهادات التقديرية لكل المكرمين.

كما تم منح «درع غريان»، ووسامي الجهاد والشهيد لتسعة من الشهداء من أبناء مدينة غريان ومن منتسبي منطقة جبل نفوسة العسكرية الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الوطن، والشهداء هم: ياسين الفيتوري الجالي، ومحمد المشاي الحظيري، وخالد إرحيمة الوحيشي، وعميد طيار عمرو عبد الله دوغة، وفايز إبراهيم دوفان، ومُعز محمد شويشين، وحسين حسن قريرة، وفرج أحمد الغرياني، وحمزة سليم المهدي.

المزيد من بوابة الوسط