المجلس البلدي يبحث مع الأجهزة الأمنية تأمين المصارف العاملة في الأبيار

بحث المجلس البلدي في الأبيار شرق ليبيا، مع الأجهزة الأمنية الخطط الخاصة بتأمين المصارف العاملة في المدينة، وإيجاد حلول للمشاكل التي يعاني منها بعض المواطنين وخاصة المتعلقة بصعوبة الحصول على السيولة المالية من المصارف.

جاء ذلك خلال اجتماع عميد بلدية الأبيار عقيد عبدالعزيز الدرسي، في مقر المجلس البلدي أمس الأحد، مع رئيس الدعم المركزي الأبيار النقيب سعد الغزالي والمندوب عن مديرية أمن الأبيار عقيد إبراهيم الورفلي ومدير مصرف الوحدة الأبيار عبدالقادر البدري ومدير مكتب عميد البلدية عبدالحميد الفرجاني.

وقال عضو الإعلام ببلدية الأبيار مصطفى العبيدي، لـ«بوابة الوسط» اليوم الثلاثاء، إن عميد المجلس البلدي «كلّف جهاز الدعم المركزي بتنظيم المواطنين لتيسير عملية سحب السيولة والقيام بتأمين وحراسة المصارف، كما أوكلت مهمة أمن مصرف الوحدة بالأبيار إلى جهاز الدعم المركزي القادم، وأوكلت مهام أمن مصرف شمال أفريقيا إلى مديرية أمن الأبيار اعتبارًا من اليوم الاثنين».

وأضاف العبيدي أن الاجتماع تطرق إلى مناقشة المشاكل التي يعاني منها المواطن ومنها صعوبة الحصول على السيولة المالية بالمصارف العاملة في نطاق بلدية الأبيار، والمشاكل التي تعاني منها المصارف خاصة التصرفات الخاطئة من بعض المواطنين.

المزيد من بوابة الوسط