«القابضة للاتصالات» تناشد المواطنين وقف أعمال الحفر العشوائي

ناشدت الشركة الليبية القابضة للاتصالات المواطنين وقف أعمال الحفر العشوائي الذي تسبب في قطع الكوابل وقطع خدمات الاتصالات والإنترنت على بعض المناطق، مشيرة إلى ضرورة التواصل والتنسيق مع الجهات المختصة قبل القيام بأي عملية حفر في أي مكان.

وأوضحت الشركة في بيان اطلعت «بوابة الوسط» على نسخه منه: «إن عمليات الحفر العشوائي تسببت في قطع خدمات الاتصالات والإنترنت وترهق كاهل شركات الاتصالات ماديًا ولوجستيًا، ويجعل من أعمال الصيانة وتطوير الشبكة والخدمات أمرًا يكلف الكثير من الوقت والجهد والمال».

وأشارت الشركة إلى «أن خدمات الاتصالات والإنترنت عادت إلى مدن ومناطق المنطقة الشرقية بالكامل، حيث تمكنت فرق العمل من إعادتها مساء الأحد بالمسارات البلديلة حتى انتهاء أعمال الصيانة بشكل تام».

وأضاف البيان أن فرق العمل والصيانة بشركة هاتف ليبيا انتهت من صيانة كابل الألياف البصرية، الذي نتج عنه بكل أسف توقف خدمات شركة ليبيا للهاتف المحمول وشركة المدار الجديد وشركة هاتف ليبيا على مدن ومناطق شرق بنغازي منذ صباح الأحد».

كما قدمت الشركة في بيانها الشكر لفرق العمل على المجهودات التي تبذل من أجل ضمان استمرار حصول المواطن على خدمات الاتصالات رغم كل التحديات والظروف الصعبة.

المزيد من بوابة الوسط