اختتام ورشة عمل حول بناء القدرات والارتقاء بالمهارات لموظفي بلدية سبها

شهدت قاعة الاجتماعات بالمجلس البلدي سبها، اليوم الأحد، اختتام ورشة العمل حول بناء القدرات والارتقاء بالمهارات التى استهدفت عدد من رؤساء الأقسام وموظفي بلدية سبها تحت إشراف المنظمة الدولية للهجرة ومنظمة التعاون الألماني ومجمع ليبيا للدراسات المتقدمة.

وقال عميد بلدية سبها حامد الخيالي لـ«بوابة الوسط» إن مثل هذه الورش لها فائدة كبرى على موظفي الإدارة المحلية والمجلس البلدي من خلال اكتساب العاملين مهارات ومعلومات جديدة تساهم فى تطوير أداء الموظف الذي ينعكس على أداء البلدية فى مختلف الجوانب، معربا عن أمله في أن تستمر مثل هذه الورش خصوصا فى هذه المرحلة التي وصفها بأنها «مرحلة البناء وتنمية القدرات».

وأضاف عبدالوهاب غانم أيوب أحد المدربين فى الورشة لـ«بوابة الوسط» أن الورشة انطلقت فى 25 ديسمبر الماضى وتلقى المتدربون فيها عدة محاور منها الإدارة المالية ومحور مهارات الاتصال الفعال والمحور الثالث كان بعوان الرقابة الإدارية التى قال إنها ستسهم فى رفع مستوى الموظف أو رئيس القسم فى عمله، مشيرا إلى أن مستوى التفاعل خلال الورشة «كان ممتازا مع المتدربين».

وقام عميد بلدية سبها حامد الخيالي في ختام الورشة بتوزيع شهادات المشاركة فى الورشة على المتدربين بحضور وكيل ديوان بلدية سبها محمد خليفة.

المزيد من بوابة الوسط