القبض على متهم بالقتل في الجبل الأخضر بعد ساعتين من وقوع الجريمة

أعلن رئيس مركز شرطة الحي الصناعي التابع لمديرية أمن الجبل الأخضر، الرائد المهدي العماري، كشف جريمة قتل والقبض على الجاني بعد ساعتين من وقوع الجريمة.

وقال العماري: «إن معلومة وردت من قبل أحد أعضاء المركز مفادها بوجود جثة لشخص أسمر البشرة بمستشفى الثورة المركزي بمدينة البيضاء بمنطقة الجبل الأخضر، فتوجه أعضاء التحريات على الفور إلى المستشفى للوقوف على الجثة، التي اتضح أن عليها آثار طعن بسلاح أبيض (سكين) من الخلف».

وأوضح العماري بحسب صفحة الإعلام الأمني بمديرية أمن الجبل الأخضر على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أنه تم التحري على الضحية وعن الشخص الذي قام بإسعافه وتم استدعاؤه والتحقيق معه، الذي أكد خلال التحقيقات أنه أسعف المجني عليه من إحدى الورش بالمنطقة الصناعية (رابش السيارات)، فأعطيت الأوامر بالتحرك إلى المكان المذكور، وتم القبض على مشتبه به سوداني الجنسية يقيم بنفس المكان الذي وقعت به الجريمة.

وأضاف قائلاً: «خلال التحقيقات تبين أن الجاني والمجني عليه من الجنسية السودانية ويقيمان بنفس المكان، وحدث شجار بينهما بسبب توزيع الوظائف وأعمال النظافة بمحل إقامتهما»، لافتًا إلى أن الجاني أخذ سلاحًا أبيض من المطبخ وقام بطعن المجني عليه في الظهر، ما أدى إلى وفاته على الفور ورمى السلاح بمكان قريب من محل إقامتها وتم العثور عليه بالمكان المذكور خلال التحقيقات.