السراج يصل زوارة في زيارة تفقدية شملت معبر رأس إجدير

وصل رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج مدينة زوارة، صباح اليوم الإثنين، يرافقه وزير الحكم المحلي المفوض بداد قنصو، ووزير المواصلات المفوض ميلاد معتوق، ووزير الحكم المحلي السابق مهند يونس، وآمر الحرس الرئاسي العميد نجمي الناكوع.وكان في استقبال السراج والوفد المرافق في مطار زوارة الدولي، وفق ما نقل المجلس البلدي زوارة على صفحته على «فيسبوك»، عميد وأعضاء المجلس البلدي بالمدينة، وممثلون عن القطاعات والجهات الأمنية وأعيان المدينة.

كما زار السراج ومرافقوه منفذ رأس إجدير الحدودي للوقوف على مشاكله ولقاء القائمين عليه.وأنهى السراج، مساء أمس الأحد، زيارته الجزائر العاصمة، التي بدأها في إطار التشاور بين البلدين. وذكرت وكالة الأنباء الجزائرية أن الوزير الأول عبدالمالك سلال ووزير الشؤون المغاربية والاتحاد الأفريقي وجامعة الدول العربية، عبدالقادر مساهل، كانا في وداع السراج بمطار بومدين الدولي.

وأجرى السراج خلال زيارته التي دامت يومًا واحدًا محادثات مع عبدالمالك سلال تطرقت إلى تقييم الوضع السياسي والأمني، بالإضافة إلى الديناميكية السياسية لتسريع مسار تسوية النزاع في ليبيا، فيما أشاد السراج بجهود الجزائر الرامية إلى إيجاد حل سياسي للأزمة.

المزيد من بوابة الوسط