الأرصاد: تكاثر للسحب بين الحين والآخر على شمال البلاد

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية أن تتكاثر السحب من حين لآخر على بعض مناطق الشمال، خاصة المناطق الساحلية مع احتمال سقوط أمطار متفرقة.

وذكرت إدارة التنبؤات التابعة للمركز، في نشرتها اليوم السبت، أن السماء ستكون مغطاة جزئيًا على رأس إجدير حتى سرت، وسهل جفارة، وجبل نفوسة، وبن جواد، وسهل بنغازي حتى أمساعد، وجالو، والجغبوب.

رأس إجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة:
السماء مغطاة جزئيًا بالسحب تتكاثر أحيانًا مع احتمال سقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق الساحلية والدواخل واحتمال ظهور شبورة مائية أثناء الليل، وفي الصباح الباكر على بعض مناطق الجبل الغربي والدواخل. والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة. ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (13-19) درجة مئوية.

بن جواد - سهل بنغازي حتى أمساعد - جالو - الجغبوب:
السماء مغطاة جزئيًا بالسحب تتكاثر أحيانًا على بعض المناطق الساحلية مع احتمال سقوط أمطار متفرقة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا على بعض المناطق الساحلية. ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (14-18) درجة مئوية.

الجفرة - سبها - غـات - غدامس - الحمادة:
السماء قليلة السحب تتكاثر أحيانًا مع احتمال ظهور ضباب آخر الليل، وفي الصباح الباكر على منطقة الحمادة وبعض مناطق الجفرة. والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة. ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (15-18) درجة مئوية.

الكفرة - تازربو - السرير:
السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة. ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (16-19) درجة مئوية.

المزيد من بوابة الوسط