مستشفى مصراتة: وفاة أربعة أطفال.. وسائق الشاحنة في غرفة العناية

قال الناطق باسم مستشفى مصراتة المركزي، أكرم قليوان، إن أربعة أطفال لقوا حتفهم وأصيب سائق الحافلة التي كانوا يستقلونها بحروق من الدرجة الثالثة جراء حريق شب قرب إحدى محطات الوقود منطقة الشواهدة، اليوم الخميس، أثناء تزويد المحطة بالوقود من قبل إحدى شاحنات نقل الوقود التابعة لشركة الراحلة للخدمات النفطية.

وأوضح قليون في تصريح إلى «بوابة الوسط» مساء اليوم أن جثامين الأطفال الأربعة وصلت «متفحمة إلى مستشفى مصراتة المركزي، بينما أصيب سائق الشاحنة بحروق من الدرجة الثالثة وهو موجود بغرفة العناية المشددة».

ووصف الناطق باسم مستشفى مصراتة المركزي الحادث بأنه «عرضي ولا وجود لما أشيع من قبل بعض أصحاب الصفحات الوهمية على أنه تفجير بالمحطة»، مبينًا أن «القصة وما فيها هو عطل فني تسبب في إشعال النيران بشاحنة الوقود والحافلة ونتج عنها مقتل أربعة أطفال وإصابة سائق الشاحنة بحروق».

وأكد قليون أنه «تم إطفاء الحريق من قبل أفراد الدفاع المدني والأهالي والأمور على ما يرام».

وقال شهود عيان إن حافلة كانت تنقل تلاميذ عائدين من المدرسة توقفت للتزود بالوقود في إحدى محطات الوقود وترجل منها السائق قبل أن تشتعل النار في شاحنة الوقود ثم تمتد لتشتعل في حافلة المدرسة، مما تسبب في وفاة أربعة تلاميذ وسائق الحافلة الذي حاول إنقاذ الأطفال.