السراج يتعهد من غات بتوفير الخدمات للمواطنين في كل ربوع ليبيا

تعهد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج خلال زيارته مدينة غات، اليوم الأربعاء، بالعمل على توفير كافة الخدمات للمواطنين في مختلف ربوع ليبيا خلال الفترة القادمة والوصول إلى تنمية مكانية لكل الليبيين.

وقال السراج لوكالة الأنباء الليبية في طرابلس، إن زيارته لمدينة غات اليوم «تأتي في إطار التواصل والزيارات لكافة المدن والمناطق الليبية للوقوف على الاحتياجات والمختنقات التي تمر بها هذه المناطق وتمس حياة المواطن مباشرة».

وأشار السراج إلى أن هذه الزيارة قد سبقتها زيارات إلى ترهونة والجفرة للوقوف على الاحتياجات والمختنقات التي تعانيها هذه المناطق والمختنقات التي تمر بها نتيجة تراكمها لعدة سنوات. وأضاف: «سنسعى في المرحلة القادمة إلى إيصال وتوفير كل الخدمات للمواطن في كل ربوع ليبيا، والوصول إلى تنمية مكانية لكل الليبيين في كل المدن والمناطق».

وأوضح في تصريحه: «إنه وقف عن كثب من خلال هذه الزيارة على الإشكاليات والصعوبات التي تواجه أهلنا في غات من خلال الجولة التي شملت مناطق المدينة والمستشفى العام والمنفذ الحدودي ولقاء المسؤولين على هذه المرافق».

وأكد رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني أن المجلس الرئاسي سيسعى إلى إيجاد الحلول للمشاكل والمختنقات ووفق الإمكانيات المتاحة، بحسب وكالة الأنباء الليبية في طرابلس.

ووصل السراج، بعد ظهر اليوم، إلى مدينة غات رفقة عضو المجلس الرئاسي أحمد حمزة والمفوض بوزارة الحكم المحلي في حكومة الوفاق الوطني بداد قنصو وآمر جهاز الحرس الرئاسي العميد نجمي الناكوع، وعدد من أعضاء مجلس النواب، حيث كان في استقباله عميد بلدية غات محمد صالح وعدد من أعضاء المجلس البلدي والقيادات العسكرية والأمنية ومجلس أعيان وحكماء غات ومديري المكاتب الخدمية بالمدينة.

المزيد من بوابة الوسط