الأرصاد: أمطار متفرقة شرق البلاد.. وسماء قليلة السحب من رأس إجدير حتى جبل نفوسة

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية، الاثنين، سماءً قليلة السحب، تتكاثر من يوم الثلاثاء مع احتمال بسيط لسقوط أمطار متفرقة من رأس إجدير حتى جبل نفوسة، وتوقعات لسقوط أمطار على بعض المناطق الساحلية الشرقية قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية والرياح.

رأس إجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
السماء قليلة السحب تتكاثر من يوم الثلاثاء مع احتمال بسيط لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحيانًا على الساحل الممتد من الخمس حتى سرت من مساء يوم الثلاثاء، وتكون متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة على الدواخل ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 17و22 درجة مئوية، وتسجل درجات الحرارة ارتفاعًا طفيفًا.

بن جواد - سهل بنغازي حتى إمساعد - جالو - الجغبوب
السماء غائمة جزئيًّا بالسحب تتكاثر من حين لآخر ومازالت الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على بعض المناطق الساحلية قد تصحبها خلايا من السحب الرعدية، والرياح جنوبية غربية فجنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة وتكون متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة على الدواخل، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 18 و22 درجة مئوية ولا تتجاوز 16 درجة مئوية على الجبل الأخضر اليوم الاثنين، وتسجل درجات الحرارة ارتفاعًا طفيفًا على أغلب المناطق.

الجفرة - سبها - غـات - غدامس -الحمادة
السماء صافية إلى قليلة السحب تتكاثر مساء الثلاثاء على الحمادة وغدامس، والرياح جنوبية شرقية إلى متغيرة الاتجاه سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة، ودرجات الحرارة القصوى تتـراوح بين 18 و22 درجة مئوية وتصل إلى  25درجة مئوية على غات، وتسجل درجات الحرارة ارتفاعًا طفيفًا خلال اليومين المقبلين.

الكفرة - تازربو - السرير
السماء قليلة السحب، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 19 و23 درجة مئوية.

المزيد من بوابة الوسط