Atwasat

«ثوار طرابلس» تقتل آمر معسكر الأربعة شوارع عرادة في العاصمة

القاهرة - بوابة الوسط الخميس 01 ديسمبر 2016, 08:18 صباحا
WTV_Frequency

قالت كتيبة «ثوار طرابلس»، برئاسة هيثم التاجوري، إنها حاصرت معسكر الأربعة شوارع عرادة بالأشهر في العاصمة، ليلة الأربعاء - الخميس، وقتلت آمره وثلاثة آخرين عقب اغتيال شاب ورمي جثته أمام المعسكر، فيما قُـتل خلال الاشتباكات أحد أفراد الكتيبة، محمود عبدالعزيز.

وسردت الكتيبة تفاصيل العملية ودوافعها بحسب ما جاء في منشور عبر صحفتها بموقع «فيسبوك»، الخميس، وقالت: «إن الكتيبة حاصرت المعسكر بعد أن كثر التعدي من هذه المجموعة»، التي وصفتها بـ«المارقة والمستهترة».

وذكرت: «إنها تورطت في جرائم قتل وأعمال حرابة وقطع طريق، وخطف، وبيع المهاجرين غير القانونيين، وكل ذلك باسم ثورة 17 فبراير ودماء الشهداء وباسم الأمن المركزي ووزارة الداخلية».

وتابعت: «إن الكتيبة تحولت إلى ملجأ ووكر لخلايا تنشط في الجريمة المنظمة بطرابلس، كان من أشهرها اغتيال أحد شباب المنطقة قبل أشهر، إلى جانب سرقة وديعة مالية لشركة المدار تقدر بمليون وسبعمئة ألف دينار ليبي قبل عام ونصف وهي في طريقها لمصرف بتاجوراء، بالإضافة إلى سرقة سيارة مصرف كانت متجهة للجبل الغربي قبل ستة أشهر».

واستطردت في سرد التفاصيل وقالت: «إن آخر عمليات هذه المجموعة كانت اغتيال أحد الشباب البارحة ورمي جثته أمام المعسكر، فخرجت دورية لكتيبة (ثوار طرابلس) للتحري عن الموضوع فجرى استيقافها ومحاولة تجريدها من السلاح واقتيادها وإطلاق النار عليها».

وختمت بالقول: «وإثر ذلك خرجت قوة من الكتيبة وطوقت المعسكر من ثلاث جهات ليحصل الاشتباك ولا ينتهي إلا بمقتل آمر المعسكر وثلاثة آخرين، وفقدت الكتيبة أحد أفرادها في هذه العملية وهو محمود عبدالعزيز بلعيد أحد أفراد الأمن المركزي».

وتوعدت في ختام المنشور كل مَن يتجرأ ويحاول زعزعة أمن العاصمة طرابلس.

 

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
الاقتصاد الخفي في ليبيا.. «بوابة الوسط» تستكشف ظاهرة «حرق الدولار»
الاقتصاد الخفي في ليبيا.. «بوابة الوسط» تستكشف ظاهرة «حرق ...
الكبير ونظيره التركي يبحثان تعزيز التعاون المصرفي بين البلدين
الكبير ونظيره التركي يبحثان تعزيز التعاون المصرفي بين البلدين
لنقي: باتيلي كغيره من المبعوثين السابقين يديرون الأزمة ولا يحلونها
لنقي: باتيلي كغيره من المبعوثين السابقين يديرون الأزمة ولا ...
السفارة الأميركية تثمن جهود الشركاء المحليين في حفظ التراث الليبي
السفارة الأميركية تثمن جهود الشركاء المحليين في حفظ التراث الليبي
الكبير يبحث 3 ملفات مع محافظ المصرف المركزي التونسي
الكبير يبحث 3 ملفات مع محافظ المصرف المركزي التونسي
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم