الناكوع يتحدث عن أولوية «البنيان» في الانخراط بالحرس الرئاسي

تحدث رئيس جهاز الحرس الرئاسي التابع للمجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني، العميد نجمي الناكوع، عن أولوية المقاتلين المشاركين في عملية «البنيان المرصوص» الذين يقاتلون تنظيم «داعش» في سرت في الانخراط في الحرس الرئاسي.

جاء ذلك خلال استقبال المجلس البلدي مصراتة لرئيس جهاز الحرس الرئاسي العميد نجمي الناكوع، ظهر اليوم الأربعاء، خلال زيارته للبلدية رفقة عدد من الضباط وضباط الصف في الجيش الليبي، وفق ما نشره المجلس البلدي مصراتة عبر صفحته على موقع «فيسبوك».

وتحدث الناكوع خلال اجتماعه مع المسؤولين في مصراتة عن دور المدينة «التاريخي في الحرب على الإرهاب، وعن التضحيات الجسام التي قدمتها المدينة. وعن أولوية المقاتلين في عمليات البنيان المرصوص للانخراط في الحرس الرئاسي، لما أبدوه من شجاعة وبطولة في الحرب على التنظيم الإرهابي».

وسلم الناكوع عقب الاجتماع عميد بلدية مصراتة درع الحرس الرئاسي هدية لمدينة مصراتة تقديرًا لدورها الوطني.

يشار إلى أن المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني كان قد عين في 31 أغسطس الماضي، بصفته القائد الأعلى للقوات المسلحة، العميد نجمي الناكوع رئيسًا لجهاز الحرس الرئاسي، الذي يتكون من وحدات الجيش والشرطة الذين يتم اختيارهم وإعادة تبعيتهم من مختلف الوحدات وكذلك الراغبين بالالتحاق للخدمة بصفوفه من مختلف المدن الليبية.

المزيد من بوابة الوسط