الثني يكرم إدارة الحسابات العامة بوزارة المالية والتخطيط

كرم رئيس الحكومة الموقتة عبدالله الثني إدارة الحسابات العامة بوزارة المالية والتخطيط، مشيدًا بدورها في إنجاز الحساب الختامي للدولة للعام المالي 2015 في هذه المرحلة الاسثنائية التي تمر بها البلاد.

جاء ذلك خلال زيارة الثني إلى مقر وزارة المالية والتخطيط للوقوف على سير العمل بها، في إطار متابعته لسير العمل بالوزارات التابعة للحكومة بحسب ما نشرته صفحة الحكومة الموقتة على موقع «فيسبوك» اليوم الثلاثاء.

وكان في استقبال رئيس الحكومة الموقتة خلال الزيارة وزير المالية والتخطيط كامل الحاسي ووكيل الوزارة مراجع غيث، ووكيل مساعد الوزارة إدريس الشريف، ومديرو الإدارات والمكاتب وموظفو الوزارة.

ووقف الثني خلال زيارته على سير العمل بالوزارة عن طريق زيارته لكافة الإدارات والأقسام بديوان الوزارة، حيث استمع لشرح واف حول آلية العمل ومدى المستوى المتقدم من الأداء الإداري والمالي والقانوني والتقني، بحسب صفحة الحكومة الموقتة.

وأثنى رئيس الحكومة الموقتة على مستوى الكفاءة والفاعلية التى وصلت إليه وزارة المالية والتخطيط والإدارة الرشيدة من قبل القائمين على إدارة الوزارة عبر موظفي الديوان ومراقبي الخدمات المالية بالبلديات والمراقبين الماليين وموظفين التابعين للمراقبات، الذي توج الأداء بإنجاز الحساب الختامي للدولة للعام المالي 2015 ميلادي.

وأشار الثني، بحسب صفحة الحكومة الموقتة على موقع «فيسبوك»، خلال زيارته إلى ديوان وزارة المالية والتخطيط «عن عدم إقفال الدولة للحساب الختامي منذ العام 2008 ميلادي».

المزيد من بوابة الوسط