اجتماع أمني موسع لمسؤولي أمن المنطقة الشرقية في شحات‎

شهدت قاعة مجلس شحات البلدي، اليوم الخميس، انعقاد اجتماع أمني موسع ترأسه وزير الداخلية رئيس الحكومة الموقتة عبدالله الثني.

وأوضح الملازم أول بمديرية أمن شحات، حسن كريم، في تصريح إلى «بوابة الوسط» أن الاجتماع حضره وكيل الوزارة العقيد عادل العرفي، ونائب رئيس الوزراء للشؤون الأمنية المهدي اللباد، ومديرو مديريات أمن وردامة والقبة والزويتينة والكفرة، والساحل وسلوق والبيضاء وشحات ودرنة وجردس العبيد، والمرج وبئر الأشهب وسرت ورأس لانوف وأوجلة وأجخرة وربيانا ومطار أوباري ومطار الأبرق وطبرق ومنفذ طبرق وامساعد.

وأضاف كريم أن الاجتماع تناول سبل معالجة مشاكل التفويضات المالية والتموين، لافتًا إلى أن المجتمعين أشادوا بإعادة تنظيم وهيكلة وزارة الداخلية، وتفعيل أقسام التدريب التابعة للوزارة.

من جانبه أكد وكيل وزارة الداخلية العقيد عادل عبدالعزيز دعمه الكامل لمديريات الأمن، وتعهد بتسيير مبالغ مالية لحل مشكلة التموين والقرطاسية وتحديد مبلغ عهدة لمديري الأمن تكون كنثريات شهرية طبقًا للحدود الإدارية.
كما تعهد وكيل وزارة الداخلية بالحكومة الموقتة خلال الاجتماع بإجراء صيانة لمعهد التدريب في قرنادة والرجمة، وفتح مجال الدورات للتأهيل والتدريب لعناصر الشرطة.

ودعا عبدالعزيز مسؤولي الأمن بدعم وزارة الداخلية ومساعداتها في تجاوز العقبات التي تعترضها، منوهًا إلى أنه سيعقد اجتماعًا منفصلاً مع مسؤولي الإدارات المركزية وذلك للتوصل معهم إلى حلول لكافة المشاكل التي يعانونها طيلة الفترة الماضية.