ننشر تفاصيل سيطرة الجيش على مواقع جديدة في القوارشة ببنغازي

قال الناطق باسم القوات الخاصة «الصاعقة» العقيد ميلود الزوي إن محاور القتال في القوارشة شهدت الاثنين مواجهات عنيفة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة (المدفعية والدبابات) ضد التشكيلات المتحصنة بالمنطقة غرب مدينة بنغازي.

وأوضح الزوي لـ«بوابة الوسط» الثلاثاء أن قوات الجيش تمكنت من السيطرة على مواقع جديدة بشارع الشجر في منطقة القوارشة، بالإضافة إلى معهد الهندسة التطبيقية والصم والبكم.

وأكد الزوي أن قواتهم استهدفت عددًا من الآليات والسيارات المسلحة تابعة لتنظيم «داعش» و«مجلس شورى ثوار بنغازي» وقتل من فيها، مشيرًا إلى أن «سبعة قتلى من القوات الخاصة والكتيبة (210 مشاة) وسبعة جرحى حصيلة المعركة».

وأضاف قائلًا: «أن سلاح الجو نفذ طلعات قتالية بمحور غرب بنغازي وتقدمت القوات البرية تزامنًا مع القصف الجوي لمواقع وتجمعات (داعش)»، لافتًا إلى أن آمر القوات الخاصة العميد ونيس بوخمادة أشرف على سير المعارك وتوزيع مواقع التمركز الجديدة بعد السيطرة على عدة مواقع ومراصد مهمة واستراتيجية.

وكان مكتب الإعلام التابع للقيادة العامة للقوات المسلحة أعلن الاثنين سيطرة قوات الجيش على مواقع جديدة بمحور غرب بنغازي (القوارشة وقنفودة).

المزيد من بوابة الوسط