بالصور: تخريج 750 من معسكر السد بالرياينة التابع لقوة العمليات الخاصة

شهد معسكر السد التابع لقوة العمليات الخاصة بالرياينة، أمس الأربعاء، تخريج 750 من منتسبي جهاز الشرطة التابعة لوزارة الداخلية بالحكومة الموقتة.

وقال مسؤول مكتب الإعلام بقوة العمليات الخاصة أحمد أبوروجة، لـ«بوابة الوسط» اليوم الخميس، إن منتسبي القوة «من كافة أرجاء ليبيا، منهم 200 خريج من المنطقة الشرقية»، وهذه هي الدفعة الخامسة التابعة لقوة العمليات الخاصة.

وأوضح أبوروجة أن مكاتب قوة العمليات الخاصة تعمل في كافة أنحاء البلاد، في المنطقة الشرقية والمنطقة الغربية والجنوبية، وتستقبل مَن تنطبق عليهم شروط الانتساب في وزارة الداخلية، لتدريبهم وتجهيزهم لحماية الوطن والمواطن وضبط وحفظ الأمن.

وأضاف قائلاً: «إن حفل التخرج كان بحضور العديد من الشخصيات العسكرية والسياسية، ولفيف من ضباط المؤسسة العسكرية والأمنية»، مؤكدًا أن «التدريبات عالية الدقة، وسيتم تعيين الخريجين عن طريق مكاتب قوة العمليات الخاصة وتكليفهم المهام المنوطة بهم».

وتخلل مراسم تخريج الدفعة الخامسة من قوة العمليات الخاصة عروض عسكرية تدريبية للخريجين، الذين تدربوا على عمليات الاقتحام والمداهمة وحماية الشخصيات، والتدريبات الأمنية والدفاع عن النفس والتعامل مع المسلحين.

المزيد من بوابة الوسط