Atwasat

خبراء هندسة بمركز الخبرة القضائية فرع طبرق يؤدون اليمين القانونية

طبرق – بوابة الوسط: فراس بن علي الأربعاء 09 نوفمبر 2016, 05:45 مساء
WTV_Frequency

أقيمت، صباح اليوم الأربعاء، بالمقر الرئيسي لمركز الخبرة القضائية والبحوث التابع لوزارة العدل بالحكومة الموقتة، في مدينة البيضاء، مراسم أداء حلف اليمين القانونية لمجموعة من الخبراء الجدد في مجال الخبرة الهندسية للعمل كخبراء هندسة بمركز الخبرة القضائية والبحوث فرع طبرق.

وقال مسؤول الإعلام بمركز الخبرة القضائية والبحوث بطبرق محمد غريب لـ«بوابة الوسط» إن مراسم تأدية قسم اليمين القانونية جرت أمام رئيس مركز الخبرة القضائية والبحوث المستشار القضائي الدكتور عمر الحجازي، بحضور مدير إدارة الخبرة سراج بوزيد، ومدير إدارة التدريب والتطوير أجويدة شحات، ومدير مركز الخبرة القضائية والبحوث فرع طبرق حبيب بوبلال.

وأضاف غريب أن الخبراء الجدد في مجال الهندسة الذين التحقوا بالعمل بفرع طبرق هم الخبراء الهندسيون (أحمد توفيق عبدالسيد، وقيس عبدالسلام آدم، والتهامي عبدالقادر سعد)، مشيرًا إلى أن «جميعهم خضعوا لدورات مكثفة في مجال إعداد التقارير في مجال الهندسة المدنية ودورات في برامج الأوتكاد والرفع المساحي وإعداد المقايسات الهندسية وغيرها من المحاضرات التوعوية والترشيدية».

وأوضح غريب أن رئيس مركز الخبرة القضائية والبحوث المستشار القضائي الدكتور عمر الحجازي «يحرص على تشجيع ودعم الشباب المتفوقين في هذا المجال إيمانًا منه بأهمية هذا المجال»، منوهًا إلى أن «هناك خبراء جدد سينضموا لفرع طبرق فور الانتهاء من برنامجهم التدريبي والتقييمي في عدة مجالات».

يشار إلى أن مركز الخبرة القضائية والبحوث هو أحد الهيئات التابعة لوزارة العدل بالحكومة الموقتة ويعتبر دعامة حقيقية من دعامات القضاء الليبي.

المزيد من بوابة الوسط

تعليقات

عناوين ذات صلة
وفاة الناشط سراج دغمان المحتجز لدى الأمن الداخلي في بنغازي.. ومدونون: «قُتل»
وفاة الناشط سراج دغمان المحتجز لدى الأمن الداخلي في بنغازي.. ...
انتهاء صيانة عمارات الكيش في بنغازي (صور)
انتهاء صيانة عمارات الكيش في بنغازي (صور)
الكبير يبحث في واشنطن مع «المركزي الفرنسي» جهود غسل الأموال والدفع الإلكتروني
الكبير يبحث في واشنطن مع «المركزي الفرنسي» جهود غسل الأموال ...
من السبعة إلى الغرارات.. استمرار إزالة عقارات لفتح مسار الدائري الثالث (صور)
من السبعة إلى الغرارات.. استمرار إزالة عقارات لفتح مسار الدائري ...
البعثات الأوروبية تعليقا على استقالة باتيلي: يجب تمهيد الطريق لحكومة موحدة وانتخابات
البعثات الأوروبية تعليقا على استقالة باتيلي: يجب تمهيد الطريق ...
المزيد
الاكثر تفضيلا في هذا القسم