خبراء هندسة بمركز الخبرة القضائية فرع طبرق يؤدون اليمين القانونية

أقيمت، صباح اليوم الأربعاء، بالمقر الرئيسي لمركز الخبرة القضائية والبحوث التابع لوزارة العدل بالحكومة الموقتة، في مدينة البيضاء، مراسم أداء حلف اليمين القانونية لمجموعة من الخبراء الجدد في مجال الخبرة الهندسية للعمل كخبراء هندسة بمركز الخبرة القضائية والبحوث فرع طبرق.

وقال مسؤول الإعلام بمركز الخبرة القضائية والبحوث بطبرق محمد غريب لـ«بوابة الوسط» إن مراسم تأدية قسم اليمين القانونية جرت أمام رئيس مركز الخبرة القضائية والبحوث المستشار القضائي الدكتور عمر الحجازي، بحضور مدير إدارة الخبرة سراج بوزيد، ومدير إدارة التدريب والتطوير أجويدة شحات، ومدير مركز الخبرة القضائية والبحوث فرع طبرق حبيب بوبلال.

وأضاف غريب أن الخبراء الجدد في مجال الهندسة الذين التحقوا بالعمل بفرع طبرق هم الخبراء الهندسيون (أحمد توفيق عبدالسيد، وقيس عبدالسلام آدم، والتهامي عبدالقادر سعد)، مشيرًا إلى أن «جميعهم خضعوا لدورات مكثفة في مجال إعداد التقارير في مجال الهندسة المدنية ودورات في برامج الأوتكاد والرفع المساحي وإعداد المقايسات الهندسية وغيرها من المحاضرات التوعوية والترشيدية».

وأوضح غريب أن رئيس مركز الخبرة القضائية والبحوث المستشار القضائي الدكتور عمر الحجازي «يحرص على تشجيع ودعم الشباب المتفوقين في هذا المجال إيمانًا منه بأهمية هذا المجال»، منوهًا إلى أن «هناك خبراء جدد سينضموا لفرع طبرق فور الانتهاء من برنامجهم التدريبي والتقييمي في عدة مجالات».

يشار إلى أن مركز الخبرة القضائية والبحوث هو أحد الهيئات التابعة لوزارة العدل بالحكومة الموقتة ويعتبر دعامة حقيقية من دعامات القضاء الليبي.