الأرصاد: طقس معتدل ورياح نشطة غدًا على مناطق الشمال الشرقي

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية هبوب رياح نشطة غدًا الاثنين على مناطق الشمال الشرقي. وأشارت النشرة الجوية للمركز، الصادرة اليوم الأحد، إلى أن هذه الرياح ستكون مثيرة للغبار والأتربة في بعض المناطق.

ونقلت وكالة الأنباء الليبية عن النشرة أن الطقس معتدل اليوم ودرجات الحرارة في الجفرة وسبها وغدامس تتراوح بين 29 درجة و32 درجة، وتصل إلى 33 في غات.

رأس أجدير- حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (26-31) درجة مئوية، مع توقع تقلبات جوية من مساء يوم الثلاثاء.

بن جواد - سهل بنغازي حتى أمساعد – جالو - مراده
السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط غدًا الاثنين على بعض المناطق مثيرة للأتربة والغبار، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (28-32) درجة مئوية على الخليج والدواخل، وما بين (23-26) درجة مئوية على باقي المناطق.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة
السماء صافية إلى قليلة السحب متفرقة والرياح جنوبية غربية إلى متغيرة الاتجاه معتدلة إلى خفيفة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين، (29-32) درجة مئوية، وتصل إلى (33) درجة مئوية على غات.

الكفرة – تازربو - السرير
السماء صافية بوجه عام والرياح جنوبية شرقية إلى متغيرة الاتجاه معتدلة إلى خفيفة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (27-30) درجة مئوية.

المزيد من بوابة الوسط