العماري يستقبل المبعوث التركي الخاص إلى ليبيا في طرابلس

استقبل، صباح اليوم الأربعاء، عضو المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني ووزير الدولة لشؤون المجالس المتخصصة، محمد العماري، مبعوث الرئيس التركي الخاص إلى ليبيا أمرالله إيشلر والوفد المرافق له بمقر المجلس في العاصمة طرابلس.

وقالت إدارة الإعلام والتواصل بمجلس الوزراء، عبر صفحتها على موقع «فيسبوك»، إن لقاء العماري وإيشلر استعرض «علاقات التعاون بين البلدين الصديقين وسبل دعمها وتطويرها لتشمل كافة المجالات بما يخدم مصالح شعبي البلدين»، وتبادلا وجهات النظر حول مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأضافت أن إيشلر أعرب خلال اللقاء «عن سعادته بزيارة ليبيا والتواصل مع المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني»، وأكد حرص «تركيا رئيسًا وحكومة وشعبًا على تطوير العلاقات الكاملة للمجلس مع ليبيا»، وجدد «دعم الحكومة التركية للمجلس الرئاسي في جهوده لمعالجة الأوضاع التي تمر بها ليبيا في هذه المرحلة».

وقالت وكالة الأنباء الليبية في طرابلس إن إيشلر اجتمع فور وصوله مع «مدير إدارة المراسم بوزارة الخارجية بحكومة الوفاق الوطني حسن سويسي»، و«تناول اللقاء الذي عقد بمبنى الوزارة بطرابلس استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها».

المزيد من بوابة الوسط