آمر القوات الخاصة يزور مقر هيئة الإعلام الخارجي في بنغازي

زار آمر القوات الخاصة «الصاعقة» عميد ونيس بوخمادة، اليوم الأحد، مقر هيئة الإعلام الخارجي التابعة للحكومة الموقتة بمدينة بنغازي، التقى خلالها رئيس الهيئة عريش سعيد.

وأطلع بوخمادة رفقة رئيس الهيئة عريش سعيد على سير العمل داخل أقسام الهيئة، وأثنى على جهود العاملين بالهيئة من أجل مواكبة الأحداث الجارية في ليبيا وخارجها.

وعبر آمر القوات الخاصة عن سعادته لزيارة مقر هيئة الإعلام الخارجي، مؤكدًا أن مؤسسات الدولة بدأت في الإنشاء بفضل جنود القوات المسلحة الليبية الذين ضحوا بأنفسهم من أجل دولة المؤسسات والقانون.

وأكد بوخمادة خلال الزيارة أن مدينة بنغازي «أصبحت آمنة، والدليل هو عودة مؤسسات الدولة للعمل في المدينة»، بحسب بيان صحفي تلقته «بوابة الوسط».

وقال آمر القوات الخاصة: «إن دماء الشهداء التي سقطت في بنغازي لم تذهب هباءً»، وشدد «على أهمية دور الإعلام في الحرب التي تقودها القوات المسلحة ضد الإرهاب، باعتبار الحرب الإعلامية أقوى من حرب السلاح».

وأشار بوخمادة إلى أن «هناك حملة شرسة تقودها عدة قنوات ضد القوات المسلحة الليبية، وقد وفرت كل الإمكانات من أجل نشر الفوضى والإشاعات».

من جهته قال رئيس هيئة الإعلام الخارجي عريش سعيد إن زيارة آمر القوات الخاصة لمقر الهيئة «شرف كبير لنا بزيارة أحد أبطال ليبيا وأحد رموز قوات الصاعقة».

وأضاف سعيد خلال جوله بوخمادة في أقسام الهيئة أن الهيئة «ترتكز على 3 أقسام مهمة وهي قسم المعلومات والترجمة والشؤون الصحيفة والإعلام الإلكتروني».

كلمات مفتاحية